"دماج" يتوقع صرف مرتبات وزارة الثقافة "الأسبوع القادم" ويحذر الانقلابيين من التلاعب بالبيانات

الخميس 16 فبراير-شباط 2017 الساعة 09 مساءً / مأرب برس - القاهرة
عدد القراءات 1249

استكملت وزارة الثقافة كافة اجراءات صرف مرتبات ديوان الوزارة وجميع الهيئات والمؤسسات التابعة لها.

وتوقع وزير الثقافة مروان دماج في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن يتم تحويل المرتبات للموظفين من قبل وزارة المالية مطلع الاسبوع القادم.

وقال دماج " ان طاقم الوزارة في عدن بذل جهد كبير في توفير البيانات الخاصة بالموظفين واستيفاءها بالشكل المطلوب وان رفض الانقلابيين تسليم بيان رواتب الموظفين وقيامهم بتهديد كل من سعي لتوفيرها جعل من توفير البيانات بشكل موثوق وتحويلها من بيانات ورقية الي الكترونية ومن ثم مراجعتها عملية احتاجت الي وقت وجهد كبير ".

وأضاف " ان الفريق الذي شكلته وزارة الثقافة بعدن بالتعاون مع وزارة المالية خلال الأيام الماضية قد انهى جمع البيانات ومراجعتها واستكمل الاجراءات المالية لصرف الرواتب".

وأوضح أن كشوفات المرتبات تم اعدادها بناء علي بيانات شهر ديسمبر 2014م وان مرتبات ديوان عام الوزارة والهيئة العامة للكتاب والمؤسسة العامة للمسرح والسينما والهيئة العامة للآثار والمتاحف اصبحت جاهزة للصرف واستوفت جميع بياناتها. 

واثني وزير الثقافة على جهود العامليين في الوزارة بعدن لتوفير البيانات ومراجعتها ومتابعة استكمال اجراءات الصرف لدى وزارة المالية.

وحمل وزير الثقافة طرفي التحالف الانقلابي مسئولية تأخر استلام الموظفين لمستحقاتهم واخفاء بيانات المالية للموظفين والتلاعب بها.

 

كلمات دالّة

اكثر خبر قراءة أخبار الوطـن