تدشين الموسم الرياضي بمحافظة مأرب وتوزيع مستلزمات رياضية بكلفة 10 ملايين
مأرب برس - خاص
الثلاثاء 15 نوفمبر-تشرين الثاني 2016 الساعة 04 مساءً

دشن وكيل محافظة مأرب الشيخ علي محمد الفاطمي، ومعه مدير عام مكتب الشباب والرياضة علي حشوان، في مبنى مكتب الشباب والرياضة الموسم الرياضي للعام 2016م/ 2017م.

وخلال التدشين تم توزيع مستلزمات رياضية للاتحادات والاندية الرياضية المعتمدة 12 نادي و 6 اتحادات بكلفة عشرة ملايين ريال مقدمة من وزير الشباب والرياضة نايف صالح البكري ومحافظ المحافظة سلطان العرادة.

وخلال التدشين أشار الفاطمي الى ان هذا الدعم يأتي في اطار الاهتمام بالشباب والحرص على تنمية مواهبهم وممارسة هواياتهم وملئ فراغهم بما هو مفيد ونافع ..

وأكد أن الشباب هم حجر الزازية بالبناء والتنمية وهم المستهدفون بالدرجة الاولى من قبل الجماعات المتطرفه والتي تحمل الافكار الهدامة للدين والوطن واستغلالهم في تنفيد مشاريعهم الهدامة ونشر الافكار الضارة والمنحرفة والمتطرفة لزعزعة الامن والاستقرار وتدمير النسيج الاجتماعي والبنى التحتية .

ﻻفتاً إلى ما يتعرض له الشباب من تغرير وتظليل من قبل الجماعات الارهابية والمليشيا الحوثية والزج بهم الى محارق الموت في جبهات القتال لتنفيذ اجندة خارجية والسيطرة على مؤسسات الدولة والقرار الوطني.

واشاد الفاطمي بدور الاندية والاتحادات في ملئ فراغ الشباب وتحصين عقولهم وتنمية مواهبهم وتحصين عقولهم ثقافيا وصحيا واجتماعيا .

من جانبه أشار مدير عام مكتب الشباب علي حشوان إلى أن السلطة المحلية وقعت اتفاقا مع وزارة الشباب لإنشاء مركز تدريب وتنمية قدرات الشباب بالمحافظة وسيرى النور مطلع العام المقبل.

وأشار إلى أن دعم الاندية والاتحادات الرياضية في المحافظة يأتي في اطار الاستعداد إطلاق الدوري العام أندية الدرجة الثالثة والاتحادات الرياضية في مختلف الالعاب الرياضية .

ولفت إلى أن محافظ مارب قدم في وقت سابق هذا العام دعما بمبلغ عشرة ملايين ريال خصصت لإقامة انشطة رياضية وثقافية للفرق الشعبية في مختلف مديريات المحافظة.

ونوه حشوان بالتوجه لدعم 25 نادي شعبي ليكونوا رافدا للاندية الرسمية بالمواهب الرياضية في مختلف الالعاب الى جانب دعم نهائي الدوري المدرسي الذي ينظمه مكتب التربية والتعليم بالمحافظة.

حضر التدشين امين عام جائزة رئيس الجمهورية للشباب عبدالرحمن عقيل و مدير عام شرطة المحافظة العميد علي طاهر ومدير فرع جهاز الامن السياسي العميد ناجي حطروم ومدير عام مكتب الخدمة المدنية سعود اليوسفي ومدير عام مكتب الثقافة علي بقلان ورؤساء الاتحادات والاندية الرياضية.



تعليقات:
    • إجمالي تعليقات: 0
  • تحديث التعليقات
  • يمكنك الآن الإضافة المباشرة للتعليقات، وعدد كبير من المميزات والخيارات المتاحة فقط للأعضاء ( للدخول إلى حسابك إضغط هنا |  لإنشاء حساب جديد إضغط هنا)
    الاسم
     
    العنوان
     
    بريد الكتروني
     
    نص التعليق
     
    الإخوة / متصفحي مأرب برس نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • لن يتم اعتماد اي تعليق يخرج عن اطار الموضوع ولا يلتزم الموضوعية والجدية
 
إختيارات القراء
قراءة
تعليقاً
طباعة
إرسال