شبكــة النمـــاء YDN تكـرّم شــركائها في برنامج الإغاثة العاجلة
مأرب برس - خاص
الخميس 20 أكتوبر-تشرين الأول 2016 الساعة 08 مساءً

أقامت شبكة النماء اليمنية للمنظمات الأهلية YDNاليوم بمأرب حفلاً لتكريم لشركاء برنامج الإغاثة العاجلة الممول والمدعوم من مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية. برعاية اللواء سلطان العرادة محافظ محافظة مارب، رئيس المجلس المحلي، وبحضور وكلاء محافظة مأرب وأعضاء السلطة المحلية ومدراء المكاتب التنفيذية بالمحافظة وعدد من مندوبي وممثلي المنظمات والجمعيات المحلية.

وفي كلمته أكد الدكتور عبد ربه مفتاح وكيل محافظة مأرب، رئيس لجنة الإغاثة بالمحافظة على الجهد الذي تقوم به المحافظة في عملية الإغاثة وإيواء النازحين والتنسيق المستمر مع الجهات المختلفة سواءً الرسمية أو الخارجية أو الشعبية، مشيداً بالدور الكبير لمركز الملك سلمان للإغاثة، وحكومة المملكة، وكذلك الجهود التي تبذلها حكومات الإمارات والكويت وقطر في مساعدة الشعب اليمني والتخفيف. كما شكر خلال كلمته شبكة النماء على أدائها المتميز والمهني في تنفيذ مشاريع الإغاثة في المحافظة.

وأشار المهندس هاني مبارك المدير التنفيذي للشبكة في كلمته، إلى الدور الكبير للشركاء "الذين ساهموا بمسؤولية عالية في تنفيذ مشاريع الإغاثة، وهم شركاؤنا في التمويل والدعم والتيسير والتنفيذ، سواءً في مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية أو في السلطة المحلية بمحافظة مأرب أو المشايخ والوجهاء أو المنظمات والجمعيات المحلية التي أسهمت في عملية التنفيذ بفاعلية واقتدار تستحق عليه الثناء والتكريم". 

ودعا مبارك، الحكومات والمنظمات المانحة إلى الاهتمام والعناية بمحافظة مأرب التي تستوعب أعداداً كبيرة من النازحين، محذراً من تفاقم ظاهرة النزوح الداخلي التي تتزايد بعيداً عن الاهتمام المحلي والدولي.

ويأتي حفل التكريم، احتفاءً بالجهود التي بذلها شركاء شبكة النماء في تنفيذ برنامج الإغاثة العاجلة الممول من مركز الملك سلمان للإغاثة، والذي ضم خمسة مشاريع في مجال الغذاء والمأوى استفادت منه أكثر من 100 ألف أسرة في محافظات مأرب والجوف وحضرموت وصنعاء.





تعليقات:
    • إجمالي تعليقات: 0
  • تحديث التعليقات
  • يمكنك الآن الإضافة المباشرة للتعليقات، وعدد كبير من المميزات والخيارات المتاحة فقط للأعضاء ( للدخول إلى حسابك إضغط هنا |  لإنشاء حساب جديد إضغط هنا)
    الاسم
     
    العنوان
     
    بريد الكتروني
     
    نص التعليق
     
    الإخوة / متصفحي مأرب برس نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • لن يتم اعتماد اي تعليق يخرج عن اطار الموضوع ولا يلتزم الموضوعية والجدية
 
إختيارات القراء
قراءة
تعليقاً
طباعة
إرسال