مشروع التعديلات الدستورية في موقع فرعي ضمن المؤتمرنت
مأرب برس - صنعاء
السبت 19 يوليو-تموز 2008 الساعة 01 مساءً
أطلقت إدارة تحرير موقع (المؤتمرنت) موقعاً فرعياً جديداً خاصاً بمشروع التعديلات الدستورية التي تأتي في إطار تنفيذ البرنامج الانتخابي للرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية- رئيس المؤتمر الشعبي العام.

وأوضح الزميل عبدالملك الفهيدي-رئيس التحرير- إن إطلاق الموقع الفرعي ( http://www.almotamar.net/dostor/ ) لمشروع التعديلات الدستورية يأتي متزامناً مع الاحتفاء بالسابع عشر من يوليو ذكرى انتخاب فخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيساً للجمهورية.

مؤكداً أن الموقع الفرعي يهدف إلى الإسهام في إثراء مشروع التعديلات الدستورية بالنقاشات من خلال أراء وتحليلات ومقالات الزوار والمتصفحين داخل اليمن وخارجه والذين ستتاح لهم فرصة للإدلاء بآرائهم وتعليقاتهم حول مضامين هذه التعديلات.

مشيرا إلى أن مقترحات وملاحظات زوار الموقع خارج اليمن وداخله سوف تحظى باهتمام ادراة التحرير حيث سوف يتم فرزها وحصرها من حين لأخر وبما يمكن الجهات المشرفة على مناقشة التعديلات من الاستفادة من هذه الآراء . 

وقال الفهيدي: إن هذا الموقع الفرعي يأتي ضمن تنفيذ خطة شبكة المؤتمرنت الإخبارية والمعلوماتية باعتباره يمثل إضافة مهمة إلى سلسلة المواقع الفرعية والملفات المعلوماتية السابقة التي أطلقها المؤتمرنت.

وبالإضافة إلى ما يتضمن الموقع من توثيق إخباري ومعلوماتي ما يتعلق بمشروع التعديلات الدستورية فإن الموقع يتيح للزوار والمتصفحين والمهتمين فرصة للنقاش والإدلاء بآرائهم ووجهات نظرهم حول مضامين التعديلات الدستورية عبر تخصيص استمارة خاصة لإرسال المقالات والدراسات ووجهات النظر حول التعديلات؛ بالإضافة إلى نافذة خاصة بمناقشة قضايا محددة سيتم طرحها على شكل سؤال وإتاحة الفرصة أمام الزوار للإدلاء بتعليقاتهم عليه.

يشار إلى أن موقع مشروع التعديلات الدستورية هو ( الموقع السادس ) في سلسلة المواقع الفرعية التي أطلقها المؤتمرنت منذ إنشائه في 2003م، والتي شملت موقع (صنعاء عاصمة الثقافة العربية 2004م)، وموقع (الوحدة اليمنية) وموقع (البردوني) وموقع (العيد الوطني الـ18 للوحدة في محافظة إب ) وموقع (انتخاب المحافظين)؛ بالإضافة إلى ملفات عديدة متخصصة أطلقها المؤتمرنت.

تعليقات:
    • إجمالي تعليقات: 0
  • تحديث التعليقات
  • يمكنك الآن الإضافة المباشرة للتعليقات، وعدد كبير من المميزات والخيارات المتاحة فقط للأعضاء ( للدخول إلى حسابك إضغط هنا |  لإنشاء حساب جديد إضغط هنا)
    الاسم
     
    العنوان
     
    بريد الكتروني
     
    نص التعليق
     
    الإخوة / متصفحي مأرب برس نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • لن يتم اعتماد اي تعليق يخرج عن اطار الموضوع ولا يلتزم الموضوعية والجدية
 
اكثر خبر قراءة علوم
إختيارات القراء
قراءة
تعليقاً
طباعة
إرسال