قرية بريطانية معروضة للبيع بالكامل ..صورة
مأرب برس-متابعات.
الخميس 25 أغسطس-آب 2016 الساعة 04 مساءً


دخلت قرية بريطانية كاملة إلى السوق العقارية، حيث عرضت للبيع مقابل 20 مليون جنيه استرليني (26 مليون دولار)، فيما لم تجد القرية - رغم سعرها المغري - سوى مشترٍ واحد تقدم بعرض لشرائها بأقل من السعر المطلوب.

ووضعت شركة "كانديلز" العقارية قرية "ويست هيسليرتون" في منطقة يوركشاير بإنجلترا للبيع في الرابع من شهر أبريل الماضي، على أن الشركة تلقت أخيراً عرضاً لشراء القرية، بحسب ما ذكرته جريدة "الغارديان" البريطانية، لكن عملية البيع لم تتم بعد.

ولم تفصح شركة الوساطة العقارية عن قيمة العرض الذي تلقته لشراء القرية، لكنها اكتفت بالقول إن المشتري جدير بالاهتمام.

وتتكون القرية المعروضة للبيع بالكامل من قصر يضم 21 غرفة نوم، إضافة إلى 43 منزلا، وأكثر من ألفي هكتار من الأراضي الزراعية الخضراء تتضمن مراكز رياضية ومساحات مخصصة للألعاب.

وقالت شركة الوساطة في بيان لها إن "القرية تحت العرض منذ فترة من الوقت، ويوجد العديد من المشترين المهتمين بأمر هذا العقار، لكننا لا نستطيع أن نفصح عن أي تفاصيل إضافية في هذه المرحلة".

وتقول "الغارديان" إنه من المثير متابعة إلى من ستؤول في النهاية ملكية هذه القرية التي ظلت مملوكة لعائلة "داوني" البريطانية العريقة طوال الـ150 سنة الماضية.

يشار إلى أن سوق العقارات في بريطانيا تشهد حالة من الترقب منذ صوت البريطانيون على الخروج من الاتحاد الأوروبي، في الاستفتاء الذي تم تنظيمه يوم 23 من يونيو الماضي، فيما يتوقع الخبراء أن يواجه القطاع العقاري متاعب كبيرة في حال تم فرض قيود على دخول الأوروبيين إلى بريطانيا وإقامتهم فيها.


للاشتراك في قناة مأرب برس على التلجرام. إضغط على اشتراك بعد فتح الرابط     
   

https://telegram.me/marebpress1

تعليقات:
    • إجمالي تعليقات: 0
  • تحديث التعليقات
  • يمكنك الآن الإضافة المباشرة للتعليقات، وعدد كبير من المميزات والخيارات المتاحة فقط للأعضاء ( للدخول إلى حسابك إضغط هنا |  لإنشاء حساب جديد إضغط هنا)
    الاسم
     
    العنوان
     
    بريد الكتروني
     
    نص التعليق
     
    الإخوة / متصفحي مأرب برس نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • لن يتم اعتماد اي تعليق يخرج عن اطار الموضوع ولا يلتزم الموضوعية والجدية
 
إختيارات القراء
قراءة
تعليقاً
طباعة
إرسال