بالفيديو .. رونالدو و اعضاء ريال مدريد يستقبلون طفل فلسطيني أحرق مستوطنون عائلته
مأرب برس - وكالات
السبت 19 مارس - آذار 2016 الساعة 10 صباحاً
 

بمساعدة الدولي الفرنسي، مدرب ريال مدريد الإسباني زين الدين زيدان، وصل الأربعاء إلى إسبانيا الطفل الفلسطيني أحمد دوابشة (5 سنوات)، وهو الناجي الوحيد من أفراد عائلته الذين أحرق مستوطنون منزلهم في الضفة الغربية العام الماضي، حيث سيلتقي الخميس بنجوم ريال مدريد وبينهم كريستيانو رونالدو.

وصل الطفل الفلسطيني أحمد دوابشة الأربعاء إلى العاصمة الإسبانية مدريد قادما من الأردن برفقة جده حسين حيث سيزور الخميس مركز تدريب النادي الملكي الإسباني ريال مدريد بدعوة من الأخير وسيلتقي بنجومه وفي مقدمتهم النجم العالمي كريستيانو رونالدو

شاهد الفيديو هنـــــــــــا


ويعد أحمد، الناجي الوحيد من عائلة دوابشة التي تم إحرق أفرادها أحياء في تموز/يوليو الماضي، والديه سعد وريهام برفقة رضيعهما علي (18 شهرا) على يد مستوطنين في قرية دوما قرب نابلس بالضفة الغربية المحتلة. وأصيب خلالها أحمد بجروح خطرة نقل على إثرها إلى مستشفى قرب تل أبيب.

وقبل مغادرة فلسطين، تلقى أحمد باقة من الزهور في مقر محافظة نابلس، وعلى رأسه المصاب بحروق غطاء طبيا.

الدوري الإسباني: ريال مدريد يواصل مهرجاناته التهديفية بقيادة زيدان

وكان كريستيانو رونالدو، الحائز ثلاث مرات على جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم، دعا الطفل لزيارته قبل عدة أسابيع. وكشف رئيس اتحاد كرة القدم الفلسطيني اللواء جبريل الرجوب لوكالة الأنباء الفرنسية أن مدرب ريال مدريد ولاعبه السابق، الدولي الفرنسي زين الدين زيدان، لعب دورا مهما في دعوة أحمد لإسبانيا.

وقال الرجوب: "إن الدعوة لفتة عظيمة من ريال مدريد وإدارته و(كريستيانو) رونالدو، لكن الجندي المجهول في هذا الموضوع الذي نشكره جدا هو زين الدين زيدان".

وبحسب رابطة مشجعي ريال مدريد في الأردن، فإن أحمد دوابشة سيتوجه صباح الخميس لمقر ريال مدريد حيث سيلتقي نجوم النادي، لاسيما لاعبه المفضل رونالدو، كما أنه سيحضر مساء الأحد المباراة بين النادي الملكي وإشبيلية بالدوري الإسباني.

 
تعليقات:
    • إجمالي تعليقات: 0
  • تحديث التعليقات
  • يمكنك الآن الإضافة المباشرة للتعليقات، وعدد كبير من المميزات والخيارات المتاحة فقط للأعضاء ( للدخول إلى حسابك إضغط هنا |  لإنشاء حساب جديد إضغط هنا)
    الاسم
     
    العنوان
     
    بريد الكتروني
     
    نص التعليق
     
    الإخوة / متصفحي مأرب برس نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • لن يتم اعتماد اي تعليق يخرج عن اطار الموضوع ولا يلتزم الموضوعية والجدية
 
إختيارات القراء
قراءة
تعليقاً
طباعة
إرسال