تحضيرات لتدشين حملة إعلامية في ذكرى #عاصفة_الحزم

السبت 12 مارس - آذار 2016 الساعة 06 مساءً / مأ رب برس - خاص
عدد القراءات 5403

تجري لجنة شبابية تحضيرات مكثفة لتدشين حملة شعبية واسعة بالتزامن مع حلول الذكرى الأولى لبدء قوات التحالف العربي عمليات "عاصفة الحزم" في اليمن التي توافق السادس والعشرين من شهر مارس الحالي.

وقالت اللجنة التحضيرية للحملة في بلاغ لها إن الحملة ستنطلق تحت شعار#شكراً_الحزم_والأمل وستتضمن سلسلة فعاليات وأنشطة إعلامية واحتفالات جماهيرية وشعبية واسعة. كما ستتضمن فعاليات فنية وأمسيات مختلفة في عدد من المحافظات المحررة.

وتسعى الحملة إلى تنظيم حملة موحدة على القنوات الفضائية وشبكة الانترنت ومواقع التواصل الإجتماعي تنطلق عند الساعة الثانية من ليلة يوم السبت 26 مارس، وهو الوقت نفسه الذي شهد انطلاق عمليات عاصفة الحزم.

وقال رئيس اللجنة التحضيرية للحملة الإعلامي والناشط السياسي أحمد شبح إن الحملة تهدف إلى التعبير عن تقدير وتأييد الشعب اليمني لحكومات وشعوب دول التحالف العربي والامتنان لمواقفها وجهودها والاعتراف لها بالجميل والفضل. وتسليط الضوء على الجهود الإنسانية والأنشطة والبرامج الإغاثية والتنموية التي تقدمها دول التحالف العربي لمساعدة الشعب اليمني ضمن عمليات "إعادة الأمل".

مضيفا أن الحملة تسعى لتخليد ذكرى انطلاق #عاصفة_الحزم في كل عام باعتبارها مطلبا للشرعية وللشعب اليمني ومصلحة مشتركة لأمن اليمن والمنطقة ومستندة للقرارات والمواثيق الدولية وحق الدفاع عن قضايا الأمة. وإبراز التحولات العميقة التي أنتجتها عمليات دول التحالف العربي في اليمن والمنطقة.