استمرار توزيع الملابس الشتوية على أفراد المقاومة الشعبية بتعز
مأرب برس-خاص.
الإثنين 28 ديسمبر-كانون الأول 2015 الساعة 02 مساءً


تواصل المبادرة الشعبية لمواجهة الأخطار(
PIMD ) ومقرها تعز توزيع الملابس الشتوية لأفراد ومقاتلي المقاومة الشعبية والجيش الوطني في جبهات القتال.

وقال المدير التنفيذي للمبادرة المهندس احمد ألأديمي أن الحملة تستهدف ابطال المقاومة الشعبية والجيش الوطني المرابطين في الصفوف الأولى وفي المتاريس الأمامية في جبهات القتال وخاصة في الفترات الليلية بالملابس الشتوية ( الجاكيت – الكفوف – الكوفية).

وأوضح أن الحملة التي تأتي تحت شعار "يحموننا من نار الحوثي ... ونحميهم من برد الشتاء" الهدف منها حث وتحفيز المجتمع ورجال الأعمال على المشاركة الفاعلة في الحملة لما لها من تأثير إيجابي على المقاومة الشعبية ورجال الجيش الوطني الذين يقدمون أغلى ما يملكون في سبيل حمايتنا وحماية الوطن.

من جانبه أشار احمد فاضل احد القائمين على الحملة انه تم توزيع أكثر من (500) من الملابس الشتوية في معظم الجبهات وابرزها ( جبل جرة – الزنوج – البعرارة – الأندلس – تبة البركاني ... الخ)

واعتبر المبادرة الشعبية لمواجهة الأخطار من المبادرات الشبابية الرائدة والنوعية في مواجهة الأخطار والتنمية المستدامة , إذ تهدف هذه المبادرة على حث وتحفيز المجتمع على الترابط والتلاحم في مواجهة الأخطار المهددة للسلم المجتمعي.

أما عبدالملك النهمي القائم بأعمال رئيس التوجيه المعنوي في الجبهة الغربية فاعتبر الحملات التي قامت بها المبادرة الشعبية لمواجهة الأخطار في دعم المقاومة الشعبية وأفراد الجيش الوطني تعتبر من المبادرات الناجحة والنوعية في المجتمع لما سوف تلعبه من دور هام في التنمية المستدامة ومواجهة الأخطار التي يواجها المجتمع اليمني وسيوجهها في المستقبل.


للاشتراك في قناة مأرب برس على التلجرام. إضغط على اشتراك بعد فتح الرابط  
  
https://telegram.me/marebpress1

تعليقات:
    • إجمالي تعليقات: 0
  • تحديث التعليقات
  • يمكنك الآن الإضافة المباشرة للتعليقات، وعدد كبير من المميزات والخيارات المتاحة فقط للأعضاء ( للدخول إلى حسابك إضغط هنا |  لإنشاء حساب جديد إضغط هنا)
    الاسم
     
    العنوان
     
    بريد الكتروني
     
    نص التعليق
     
    الإخوة / متصفحي مأرب برس نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • لن يتم اعتماد اي تعليق يخرج عن اطار الموضوع ولا يلتزم الموضوعية والجدية
 
اكثر خبر قراءة مجتمع مدني
إختيارات القراء
قراءة
تعليقاً
طباعة
إرسال