المركز الدولي للتنمية البشرية يدشن برامجه التدريبية للنصف الثاني من العام الجاري
مأرب برس- خاص
الخميس 29 مايو 2008 الساعة 07 مساءً

دشن المركز الدولي للتنمية البشرية برامجه التدريبية للنصف الثاني من العام الجاري 2008م

وأكد الأخ/ عبد الرحمن احمد حمود - مدير المركز أن هذه البرامج تم اختيارها بعناية لتلبي الاحتياجات الفعلية للمؤسسات المختلفة وتواكب أهم التطورات والتغيرات العالمية في مجال التدريب الإداري والمالي.

وأضاف : أن المركز خلال الأعوام الماضية أقام أكبر عدد من البرامج التدريبية من بين المراكز المحلية والإقليمية وعليه فقد تبلورت نضرة مستقبلية واضحة نحو تطوير وتغيير المؤسسات والأفراد نحو الأفضل من خلال حرص المركز على اختيار أفضل خبراء التدريب الدوليين والمحليين.

وقال : لقد بدأنا بتدشين برامج شهري مايو ويونيو بأربعة برامج تدريبية هي (مهارات البيع والتحصيل الدوائي - مهارات الاختيار والتعيين - تنشيط المبيعات والخطط الترويجية - مراجعة وتدقيق الحسابات ) وستتوالى بقية البرامج التدريبية حسب الموعد المحدد في الخطة.

وأختتم قولة : سنظل أوفيا مع عملائنا الكرام كما عودناهم دائما ونجدد لهم العهد أن المركز سيواصل تقديم الأفضل واختيار الخبراء المتميزين على المستوى الإقليمي والمحلي بناء على إنجازاتهم الأكاديمية العالية وخبراتهم العملية المتميزة ، وسيبذل فريق عمل المركز الدولي للتنمية البشرية جهود كبيرة في سبيل تحديد وتحليل الاحتياجات التدريبية الفعلية للمؤسسات والتي لها الأولوية في تحسين أدائها.

مشيرا إلى أن المركز الدولي للتنمية البشرية سيقدم عروض خاصة للتسجيل المبكر في البرامج التدريبية للنصف الثاني من عام 2008م . www.icarab.com

تعليقات:
    • إجمالي تعليقات: 0
  • تحديث التعليقات
  • يمكنك الآن الإضافة المباشرة للتعليقات، وعدد كبير من المميزات والخيارات المتاحة فقط للأعضاء ( للدخول إلى حسابك إضغط هنا |  لإنشاء حساب جديد إضغط هنا)
    الاسم
     
    العنوان
     
    بريد الكتروني
     
    نص التعليق
     
    الإخوة / متصفحي مأرب برس نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • لن يتم اعتماد اي تعليق يخرج عن اطار الموضوع ولا يلتزم الموضوعية والجدية
 
إختيارات القراء
قراءة
تعليقاً
طباعة
إرسال