جمعية الحكمة بتعز تدشن مشروع الإغاثة العاجلة وتوزيع السلال الغذائية
مأرب برس-محمد الحذيفي.
الخميس 03 سبتمبر-أيلول 2015 الساعة 06 مساءً


دشنت جمعية الحكمة اليمانية الخيرية فرع تعز اليوم الخميس مشروع الإغاثة العاجلة وتوزيع السلال الغذائية لعدد "545 " اسرة في حي وادي القاضي.

واوضح مدير عام فرع تعز – احمد الشميري أن المشروع يأتي ضمن برنامج إغاثي يشمل : المجال الغذائي – ومجال سقيا الماء – وتوفير مياه الشرب والاستعمال لنحو " 50" الف اسرة وذلك ضمن ثلاث مراحل زمنية مدة كل مرحلة منها "4" اشهر.

واضاف : المرحلة الأولى من هذا المشروع تمت خلال الأشهر "4, 5, 6, 7 " وتم خلالها توزيع "11,000" احدى عشر ألف سلة في الجانب الغذائي فيما بلغ عدد المستفيدين في جانب سقيا الماء نحو " 22593"الف اسرة وكذا تم توزيع المعونات النقدية للأيتام والأسر والجرحى واسر الشهداء واستفاد منها "1880" مستفيد.

وأشار الى ان المرحلة الثانية بدأت مطلع شهر اغسطس وجرى خلاله توزيع "445" سلة غذائية في منطقة حبيل سلمان وتخطط الجمعة خلال هذه المرحلة الى توزيع "10" الف سلة

واكد الشميري على ان تكلفة المرحلة الاولى من المشروع تقدر بنحو "132" مليون ريال فيما تقدر تكلفة المرحلة الثانية بنحو "77" مليون وذلك بدعم من اهل الخير والإحسان في داخل الوطن وخارجه.

الجدير ذكره ان السلة الغذائية تتكون من ( دقيق , ارز , سكر , زيت , شاي , فاصوليا , صلصة)

ويتكون المشروع من مرحلتين الأولى يقدر بنحو "132" مليون ريال بينما تقدر تكلفة المرحلة الثانية بنحو "77" مليون وذلك بدعم كريم من اهل الخير والإحسان في داخل الوطن وخارجه.

تعليقات:
    • إجمالي تعليقات: 0
  • تحديث التعليقات
  • يمكنك الآن الإضافة المباشرة للتعليقات، وعدد كبير من المميزات والخيارات المتاحة فقط للأعضاء ( للدخول إلى حسابك إضغط هنا |  لإنشاء حساب جديد إضغط هنا)
    الاسم
     
    العنوان
     
    بريد الكتروني
     
    نص التعليق
     
    الإخوة / متصفحي مأرب برس نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • لن يتم اعتماد اي تعليق يخرج عن اطار الموضوع ولا يلتزم الموضوعية والجدية
 
إختيارات القراء
قراءة
تعليقاً
طباعة
إرسال