في اطار مشروع الملك سلمان للإغاثة وصول قافلة كبيرة من المواد الغذائية
بن زبع " القافلة عبارة عن 5000 سلة غذائية وستوزع عبر مندوبين من لجنة اغاثة الجدعان
مأرب برس - خاص
السبت 30 مايو 2015 الساعة 02 صباحاً

في اطار الحملة الاغاثة الانسانية التي يرعاها مركز الملك سلمان للإغاثة الانسانية وفي سياق اغاثة عددا من المدن والمناطق والمحافظات في اليم وصلت البارحة الى مارب قافلة كبيرة من المواد الغذائية للاغاثة في مناطق الجدعان.

وقال مراسل مارب برس ان القافلة عبارة عن عددا من القاطرات المحملة بالسلال الغذائية والتي قدمت الى مارب برآ عبر منفذ الوديعة الحدودي وانه سيجري توزيعها لاغاثة الاسر في مناطق الجدعان محافظة مارب.

وحول حجم المساعدة الغذائية قال الناشط الشبابي طه علوي بن زبع لمراسل مارب برس ان الكمية عبارة عن 5000 الف سلته غذائية مقدمة من مركز خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز في اطار حملة الاغاثة في اليمن التي تنفذها حكومة المملكة الشقيقة .

ووجه بن زبع الشكر والعرفان لخادم الحرمين الشريفين على الاهتمام بمساعدة الاسر المستهدفة بمثل هذه الحملات الاخوية للتخفيف من الاوضاع الانسانية الصعبة في اليمن.

واوضح طه بن زبع ان هذه الكمية المخصصة للجدعان ومن اليهم سيتم توزيعها على الاسر المستهدفة والمستحقة للاغاثة عبر مندوبي لجنة اغاثة الجدعان وبالاشتراك مع مندوب من كل مجلس محلي وجمعية خيرية وبحيث تراعي الوصول الى الاسر المحتاجة في المديريات الثلاث "مدغل ورغوانً ومجزر" وفق الية ذات طابع انساني صرف.

 واضاف ان حرصنا على اعلان الكمية قبل التوزيع هو لضمان الشفافية والوضوح مع الاسر المستهدفة والتي يجب ان تحرص اللجنة على يستفيدوا من الكمية على اساس انساني ودون تمييز وفي المقدمة حاملي بطائق الضمان الاجتماعي وكبار السن٠

تعليقات:
    • إجمالي تعليقات: 0
  • تحديث التعليقات
  • يمكنك الآن الإضافة المباشرة للتعليقات، وعدد كبير من المميزات والخيارات المتاحة فقط للأعضاء ( للدخول إلى حسابك إضغط هنا |  لإنشاء حساب جديد إضغط هنا)
    الاسم
     
    العنوان
     
    بريد الكتروني
     
    نص التعليق
     
    الإخوة / متصفحي مأرب برس نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • لن يتم اعتماد اي تعليق يخرج عن اطار الموضوع ولا يلتزم الموضوعية والجدية
 
اكثر خبر قراءة مجتمع مدني
إختيارات القراء
قراءة
تعليقاً
طباعة
إرسال