مجلس الانسانية والسلام يحمل الحوثيين مسؤولية الاعتداءات على المتظاهرين
مأرب برس : خاص
الثلاثاء 03 مارس - آذار 2015 الساعة 08 مساءً
 
 

حمل مجلس الانسانية والسلام العالمي مكتب اليمن جماعة الحوثي المسلحة مسؤولية الاعتداءات التي تصل المتظاهرين المعبرين عن أرائهم وحقوقهم.

واعرب المجلس في بيان صحفي وصل " مأرب برس " نسخة منه عن قلقهم البالغ إزاء الأوضاع الأخيرة التي أداة إلى تدهور البلد بشكل كبير جداً , ودعا أعضاء مجلس الإنسانية والسلام العالمي في اليمن كل الأطراف والمكونات السياسية لاتخاذ خطوات صادقة والعودة إلى طاولات المفاوضات بعيداً عن التوترات والضغوطات السياسية التي تفرض من قبل مكون واحد وان تكون المفاوضات بعيداً عن التجاذبات السياسية والضغوط المفروضة على المتحاورين .

 

"نص بيان مجلس الإنسانية والسلام العالمي - اليمن:"

 

يعرب مجلس الإنسانية والسلام العالمي في اليمن عن قلقهم البالغ إزاء الأوضاع الأخيرة التي أداة إلى تدهور البلد بشكل كبير جداً .

حيث ناشد أعضاء المجلس بأشد العبارات جميع الأطراف، وبخاصة الحوثيين، بالالتزام بمبادرة مجلس التعاون الخليجي، ومخرجات مؤتمر الحوار الوطني ، التي تنص على عملية الانتقال السلمي وتضمن عملية التحول الديمقراطي .

ودعا أعضاء مجلس الإنسانية والسلام العالمي في اليمن كل الأطراف والمكونات السياسية لاتخاذ خطوات صادقة والعودة إلى طاولات المفاوضات بعيداً عن التوترات والضغوطات السياسية التي تفرض من قبل مكون واحد وان تكون المفاوضات بعيداً عن التجاذبات السياسية والضغوط المفروضة على المتحاورين .

كما يطالب المجلس جماعة أنصار الله " الحوثيين " إلى سرعة الإفراج وفك الحصار و الإقامة الجبرية عن رئيس حكومة الكفاءات خالد بحاح وكل الوزراء والسياسيين وممثلين الأحزاب السياسية والإفراج عن الناشطين الشباب المحتجزين المشاركين في المظاهرات السلمية في اليمن وترك السلاح وإعادة النصاب إلى موقعها والالتزام بالحفاظ على الأمن في العاصمة وحماية المتظاهرين الشباب المشاركين في المظاهرات السلمية كما يحمل المجلس انصار الله" الحوثين " مسئولية الاعتداءات التي تصل المتظاهرين المعبرين عن أرائهم وحقوقهم .

تعليقات:
    • إجمالي تعليقات: 0
  • تحديث التعليقات
  • يمكنك الآن الإضافة المباشرة للتعليقات، وعدد كبير من المميزات والخيارات المتاحة فقط للأعضاء ( للدخول إلى حسابك إضغط هنا |  لإنشاء حساب جديد إضغط هنا)
    الاسم
     
    العنوان
     
    بريد الكتروني
     
    نص التعليق
     
    الإخوة / متصفحي مأرب برس نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • لن يتم اعتماد اي تعليق يخرج عن اطار الموضوع ولا يلتزم الموضوعية والجدية
 
اكثر خبر قراءة مجتمع مدني
إختيارات القراء
قراءة
تعليقاً
طباعة
إرسال