مواطن في ماوية تعز يناشد رئيس الجمهورية والنائب العام

الإثنين 12 يناير-كانون الثاني 2015 الساعة 05 مساءً / مــأرب برس-تعز.
عدد القراءات 41562
 
ناشد المواطن محمد عبد الله العبدلي من مديرية "ماوية" محافظة تعز رئيس الجمهورية عبد ربه منصور هادي والنائب العام التدخل لإنصافه من وكيل النيابة وعضوها ومدراء الأمن بمديرية " ماوية" جراء تلاعبهم وإهمالهم لقضية مقتل ولده رضوان العبدلي في حادثة غرق في اكتوبر من العام الفائت.  

وقال المواطن السبعيني محمد العبدلي في رسالة وجهها " انه منذ تاريخ مقتل ولده رضوان غرقا في سد على يد متهمين بقرية الشويعة مديرية "ماوية" والقضية مهملة في أدراج النيابة ومدراء الأمن دون أي تقدم في اجراءات العدالة.

 

موضحاً في رسالته " أنه في 30/ 10 من العام الماضي وأثناء وقوع حادثة غرق المدعو محمد عبد الله محمد فارع في سد القرية التابع لعبد الله علي محمد شويع هرع ولده رضوان محمد عبد الله العبدلي لإنقاذ الغريق فارع، لكنه فشل وغرق هو ايضاً.

 

واتهم العبدلي عدد من الذين كانوا برفقة ولده أثناء الحادثة وهم عبده علي محمد الشويع وعيسى الشويع وعلي محمد الشويع ومنصور الشويع بالتسبب في مقتل ابنه وسرقة ماله وبصائره.

 

وأكد والد المجني عليه رضوان العبدلي ان أهالي القرية والذين رأوا الجثة عقب انتشالها من السد شهدوا " أن رضوان لم يمت بشكل طبيعي، وأنهم وجدوه في حالة تشنج فيما علامات الضرب واللكم على صدره وجسده، في اشارة منه الى أن المجني عليه تعرض للقتل والغرق .

 

وأضاف " على الرغم من التوجيهات وأوامر القبض القهري الصادرة من نيابة مديرية ماوية الا أن ادارات الأمن لم تستجب، ويكاد يكون الجميع مهمل ومتواطئ مع المتهمين حسب قوله.

  مشيراً الى أن المتهمين لم يصلوا الى ادارة البحث أو النيابة حتى اللحظة، رغم وصول القضية الى نيابة أمن تعز، التي بدورها وجهت نيابة أمن " ماوية " لكنها تجاهلت ولم تعيرها أي اهتمام أو مسئولية .

اكثر خبر قراءة المحلية