مواطن في ماوية تعز يناشد رئيس الجمهورية والنائب العام
مــأرب برس-تعز.
الإثنين 12 يناير-كانون الثاني 2015 الساعة 05 مساءً
 
ناشد المواطن محمد عبد الله العبدلي من مديرية "ماوية" محافظة تعز رئيس الجمهورية عبد ربه منصور هادي والنائب العام التدخل لإنصافه من وكيل النيابة وعضوها ومدراء الأمن بمديرية " ماوية" جراء تلاعبهم وإهمالهم لقضية مقتل ولده رضوان العبدلي في حادثة غرق في اكتوبر من العام الفائت.  

وقال المواطن السبعيني محمد العبدلي في رسالة وجهها " انه منذ تاريخ مقتل ولده رضوان غرقا في سد على يد متهمين بقرية الشويعة مديرية "ماوية" والقضية مهملة في أدراج النيابة ومدراء الأمن دون أي تقدم في اجراءات العدالة.

 

موضحاً في رسالته " أنه في 30/ 10 من العام الماضي وأثناء وقوع حادثة غرق المدعو محمد عبد الله محمد فارع في سد القرية التابع لعبد الله علي محمد شويع هرع ولده رضوان محمد عبد الله العبدلي لإنقاذ الغريق فارع، لكنه فشل وغرق هو ايضاً.

 

واتهم العبدلي عدد من الذين كانوا برفقة ولده أثناء الحادثة وهم عبده علي محمد الشويع وعيسى الشويع وعلي محمد الشويع ومنصور الشويع بالتسبب في مقتل ابنه وسرقة ماله وبصائره.

 

وأكد والد المجني عليه رضوان العبدلي ان أهالي القرية والذين رأوا الجثة عقب انتشالها من السد شهدوا " أن رضوان لم يمت بشكل طبيعي، وأنهم وجدوه في حالة تشنج فيما علامات الضرب واللكم على صدره وجسده، في اشارة منه الى أن المجني عليه تعرض للقتل والغرق .

 

وأضاف " على الرغم من التوجيهات وأوامر القبض القهري الصادرة من نيابة مديرية ماوية الا أن ادارات الأمن لم تستجب، ويكاد يكون الجميع مهمل ومتواطئ مع المتهمين حسب قوله.

  مشيراً الى أن المتهمين لم يصلوا الى ادارة البحث أو النيابة حتى اللحظة، رغم وصول القضية الى نيابة أمن تعز، التي بدورها وجهت نيابة أمن " ماوية " لكنها تجاهلت ولم تعيرها أي اهتمام أو مسئولية .
تعليقات:
    • إجمالي تعليقات: 2
    • 1) » اللهم انصف المظلوم
      علي نهشل لا حول ولا قوه الا بالله اللهم اجعل لوليه سلطان هذا الذي وصل اليمن الى هذا الذي نحن فيه خذلان الدوائر الحكومية للمواطن اللهم اجعل كيدهم في نحرهم وليش الله سلط عليهم رجال البواسل لقطع اذيال المتخاذلين
      سنتين و 9 أشهر و 6 أيام    
    • 2) » حسبي الله ونعم الوكيل
      حسبي الله ونعم الوكيل حسبي الله ونعم الوكيل
      سنتين و 6 أشهر و 9 أيام    
  • تحديث التعليقات
  • يمكنك الآن الإضافة المباشرة للتعليقات، وعدد كبير من المميزات والخيارات المتاحة فقط للأعضاء ( للدخول إلى حسابك إضغط هنا |  لإنشاء حساب جديد إضغط هنا)
    الاسم
     
    العنوان
     
    بريد الكتروني
     
    نص التعليق
     
    الإخوة / متصفحي مأرب برس نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • لن يتم اعتماد اي تعليق يخرج عن اطار الموضوع ولا يلتزم الموضوعية والجدية
 
اكثر خبر قراءة المحلية
إختيارات القراء
قراءة
تعليقاً
طباعة
إرسال