مأرب.. تدشين أعمال إنشاء صالة تدريب بمكتب التربية واختتام دورة تدريبية
مأرب برس - وليد الراجحي
الجمعة 26 ديسمبر-كانون الأول 2014 الساعة 12 صباحاً
 
 

 دشن وكيل محافظة مأرب للشئون الإدارية عبدالله أحمد الباكري بمكتب التربية والتعليم، صباح اليوم الأعمال الإنشائية لمشروع صالة تدريب واجتماعات إلى جانب صالة أنشطة نسائية ومخازن وإدارة وملحقات تابعة لمكتب التربية والتعليم بالمحافظة . وتبلغ التكلفة الإجمالية للمشروع 225ألف دولار ويقام المشروع على مساحة 709 أمتار على نفقة الشركة اليمنية للغاز الطبيعي المسال .

و أكد الوكيل في التدشين ضرورة التزام المقاول بالمواصفات والمعايير الهندسية للمشروع، مشيرا إلى أهمية المشروع في توفير مكان ملائم لعملية التأهيل والتدريب للكادر التربوي بالمحافظة إضافة إلى استفادة الجهات الأخرى من هذا المشروع. واطلع ومعه نائب مدير عام مكتب التربية والتعليم على مخطط الإنشاء والمساحة التي سيتم اقامة المشروع عليها . حضر التدشين نائب مدير عام مكتب التربية بالمحافظة عبدالعزيز الباكري.

الى ذلك اختتمت اليوم بمأرب دورة تدريبية في مجال التطوير المدرسي والتي نظمتها على مدى ستة أيام وزارة التربية والتعليم بالتمويل الشراكة العالمية مع (اليونيسيف). وهدفت الدورة إلى تطوير مهارات المشاركين البالغ عددهم 32 متدربا في مجال التقييم الذاتي للإدارات المدرسية وتمكينهم من تجويد مخرجات العملية التعليمية والتربوية والارتقاء بها بما يحقق طموح واهداف وتطلعات وزارة التربية والتعليم .

وفي ختام الدورة أكد وكيل المحافظة للشئون الإدارية عبدالله أحمد الباكري على أهمية تطيبق مفردات الدورة على أرض الواقع والاستفادة من المهارات والمعلومات والخبرات التي تم اكتسابها خلال الدورة في الواقع العملي بما يحقق أهداف العملية التربوية والتعليمية والارتقاء بمستوى الأداء الإداري والتعليمي بالمحافظة،لافتا إلى الوضع العام للعملية التعليمية والتعويل على مخرجات الدورات التدريبية للأرتقاء بمستوى التعليم بالمحافظة .

من جانبه أشار نائب مدير عام مكتب التربية بالمحافظة عبدالعزيز الباكري إلى المهمة الكبيرة أمام المشاركين في هذه الدورة في الإرتقاء بالإدارة المدرسية والعملية التعليمية بشكل عام بالمحافظة باعتبار الإدارة المدرسية إدارة توجيهية في الميدان. واستعرض الدكتور علي المصباحي مدرب الفريق أهم المهارات التي تزود بها المشاركين خلال ايام الدور

تعليقات:
    • إجمالي تعليقات: 0
  • تحديث التعليقات
  • يمكنك الآن الإضافة المباشرة للتعليقات، وعدد كبير من المميزات والخيارات المتاحة فقط للأعضاء ( للدخول إلى حسابك إضغط هنا |  لإنشاء حساب جديد إضغط هنا)
    الاسم
     
    العنوان
     
    بريد الكتروني
     
    نص التعليق
     
    الإخوة / متصفحي مأرب برس نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • لن يتم اعتماد اي تعليق يخرج عن اطار الموضوع ولا يلتزم الموضوعية والجدية
 
إختيارات القراء
قراءة
تعليقاً
طباعة
إرسال