وزير السياحة يبحث مع شركة (سويس بل) العالمية العمل في تشغيل الفنادق في اليمن

الخميس 18 ديسمبر-كانون الأول 2014 الساعة 08 مساءً / مأرب برس - صنعاء
عدد القراءات 1776
 
 

التقى وزير السياحة معمر الارياني بنائب رئيس الشركة في الشرق الأوسط, ونويل مسعود والسيد فراس العريضي المدير المالي للشركة بمدينة جدة السعودية لبحث أوجه الدعم في مجال السياحة والاهتمام بها.

يأتي ذلك خلال سلسلة اللقاءات التي يجريها الوزير في المملكة العربية السعودية في جهود مبذولة لإعادة هوية السياحة اليمنية .

واستعرض وزير السياحة أبرز وأهم المعالم السياحة في اليمن .. مؤكداً على أهمية تنمية القدرات والمهارات السياحية وإنعاش السياحة اليمنية .

ورحب الوزير بالشركة - التي من المقرر أن تقوم بزيارة إلى اليمن - لتشغيل عدد من الفنادق وبمستويات ودرجات مختلفة والإعداد لمذكرة تفاهم في هذا الجانب. وأبدت الشركة استعدادها لتشغيل بعض الفنادق المملوكة للدولة في اليمن لخدمة السياحة اليمنية والمساهمة في تأهيل الكوادر الشبابية في الجانب السياحي لجزيرة سقطرى. وتعمل الشركة على تشغيل الفنادق ذات مستوى خمسة نجوم وأربعة نجوم وثلاثة نجوم, وقد تم خلال اللقاء الترحيب بالشركة لزيارة اليمن وتعد الشركة مشغلة لأكثر من 140فندقا حول العالم منذ عام 1987.

حضر اللقاء معالي الدكتور بندر بن فهد آل فهيد رئيس المنظمة العربية للسياحة والأخوان عمر بابلغيث وكيل وزارة السياحة لقطاع التنمية السياحية ، والدكتور عصام السنيني وكيل وزارة السياحة للشئون المالية والإدارية.


كلمات دالّة