وزير السياحة يفتتح مشروع استثماري ويؤكد دعم الاستثمار
مأرب برس - صنعاء
الأحد 23 نوفمبر-تشرين الثاني 2014 الساعة 09 مساءً

افتتح اليوم الأحد معالي وزير السياحة معمر مطهر الإرياني بحضور المدير التنفيذي لمجموعة غمضان المهندس يحيى غمضان, الفرع الأول لسلسة مقاهي سكند كب العالمية في مول العرب في العاصمة اليمنية صنعاء.

وفي تصريح معالي وزير السياحة الأستاذ معمر الإرياني لوسائل الإعلام رحب باسم الحكومة بهذا الاستثمار المتميز، إذ تعد الشركة الثالثة عالميا في تقديم القهوة.

وأبدى الوزير الإرياني استعداد وزارة السياحة بتقديم أي دعم ومعونة ممكنة لمثل هذه الاستثمارات باعتبار هذا المنتج يمثل بطاقة نموذجية للجمهورية اليمنية. داعيا أصحاب رؤوس الأموال إلى الاستثمار بهذا الجانب السياحي.

وفي الوقت الذي أشاد فيه وزير السياحة الأستاذ الإرياني بمجموعة غمضان التي تعتبر رائدة في هذا المجال، ودائما ما تنتقي الأفضل. وأشار معاليه إلى الدور الكبير والهام التي ستقوم به المكتبة الثقافية التابعة للمقهى، المتمثل في تنمية عقول ومدارك الشباب وزوار المقهى.

من جانبه رحب المدير التنفيذي لمجموعة غمضان المهندس يحيى غمضان بمعالي وزير السياحة والحاضرون. موضحا أن هذا الفرع هو الأول داخل اليمن، وستتبعه فروع أخرى في صنعاء، عدن، تعز، المكلا، الحديدة، وغيرها.

وأكد المدير التنفيذي لمجموعة غمضان أن هذا الاستثمار ضروري في اليمن وبالذات في الظروف الراهنة، الأمر الذي من شأنه تشجيع جميع المستثمرين، فالمجموعة تؤمن بأهمية الاستثمار في اليمن وخصوصا في الوقت الراهن وتفتخر بتقديمها سكند كب لأول مرة في السوق اليمنية, حيث وأنها الأولى عالمياً في استحواذها على رضا زبائنها حول العالم وذلك لتميزها الواضح في منتجاتها الطازجة والرائعة وأسلوبها الفريد في خدمة الزبائن. موضحا أنه يتم العمل حاليا مع سكند كب على دعم المزارع اليمني بغرض شراء البن اليمني وتصديره إلى السوق العالمية.مشيرا إلى أن اليمن يمثل سوقا جاذبة لمثل هذه الاستثمارات.

الجدير بالذكر أن مقاهي سكند كب، بدأت في كندا منذ 39عاما وتوجد الآن في ما يزيد على 120 فرعاً دولياً، وتتميز بتقديم القهوة الطازجة والإبداعات الرائعة في المشروبات الأخرى.

تعليقات:
    • إجمالي تعليقات: 2
    • 1)
      عميس لا تحسبوا عدن والمكلا بعيد عنكم وسيتم لكم الطرد وانشاء الله تشربوا القهوه في مقالي الحرض
      3 سنوات و يوم واحد    
    • 2)
      هههههههههههه وين الفرع وين ...
      عساه ماهو في الوزارة وﻻ في محيط ميلشيات الحوثي
      سنتين و 11 شهراً و 24 يوماً    
  • تحديث التعليقات
  • يمكنك الآن الإضافة المباشرة للتعليقات، وعدد كبير من المميزات والخيارات المتاحة فقط للأعضاء ( للدخول إلى حسابك إضغط هنا |  لإنشاء حساب جديد إضغط هنا)
    الاسم
     
    العنوان
     
    بريد الكتروني
     
    نص التعليق
     
    الإخوة / متصفحي مأرب برس نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • لن يتم اعتماد اي تعليق يخرج عن اطار الموضوع ولا يلتزم الموضوعية والجدية
 
إختيارات القراء
قراءة
تعليقاً
طباعة
إرسال