انتخاب هيئة ادارية جديدة لمجلس آباء مدرسة رابعة النموذجية للبنات بامانة العاصمة
كتب / قائد الحسام
الأحد 16 نوفمبر-تشرين الثاني 2014 الساعة 10 صباحاً


جرى في العاشرة من صباح امس السبت انعقاد الجمعية العمومية العامة لمجلس اباء وأمهات مدرسة رابعة العدوية النموذجية بأمانة العاصمة صنعاء بحضور ومشاركة فاعلة من الاباء والامهات. 

 وفي الاجتماع الذي بدء باي من الذكر الحكيم القت الاستاذة ايناس المقالح مديرة المدرسة ونائبة رئيس المجلس كلمة رحبت خلالها بالاباء والامهات الذين لبوا دعوة المدرسة وتفاعلوا معها وقدمت شكرها لكل من تعاون مع المدرسة فيما شكرت الهيئة الادارية السابقة للمجلس.

 كما القى المهندس عبد الجليل رئيس مجلس الاباء كلمة شكر خلالها اعضاء مجلس الاباء وطاقم المدرسة ادارتا ومدرسات ودعى لانتخاب هيئة ادراية جديدةلمجلس المدرسة .

 وخلال اللقاء تم الاستماع الى اراء وملاحظات ومقترحات وهموم ومشكلات الاباء والامهات في تطوير العملية التربوية والتعليمية ومناقشة القضايا الهامة التي تهم طالبات المدرسة , كما استمع الحضور الى كلمة لخصت اهم احتياجات المدرسة للعام الحالي وفتح الباب الطوعي امام من اراد ان يتعاون ويساهم في تقديمها فيما قدم الشكر والتقدير لكل المتعاونين الى ذلك فتح باب الترشيح للراغبين من الاباء والامهات في عضوية الهيئة الادارية الجديدة وتمت اجراءات الانتخاب والترشيح وعقب اجتماع الجمعية العمومية عقد المجلس الجديد اجتماعه الاول حدد خلاله الاطر العامة لعمله ومواعيد اجتماعاته والية تطوير المدرسة والارتقاء بها من مختلف الجوانب . تجدر الاشارة الى ان مدرسة رابعة تعد من ابرز المدراس النموذجية في امانة العاصمة سواء في المجال التربوي والتعليمي او مجال الانشطة وحازت على مرتبة الاوائل على مستوى الجمهورية في المركز الخامس ويعد مجلس الاباء فيها المجلس الاول في الفاعلية على مستوى امانة العاصمة صنعاء .

تعليقات:
    • إجمالي تعليقات: 1
    • 1)
      شيماء اشكر.مدرسة رابعة العدوية علﯽ التدريس الرائع واﻻ هتمام بالطالبات وشكرآ
      سنتين و 7 أشهر و 4 أيام    
  • تحديث التعليقات
  • يمكنك الآن الإضافة المباشرة للتعليقات، وعدد كبير من المميزات والخيارات المتاحة فقط للأعضاء ( للدخول إلى حسابك إضغط هنا |  لإنشاء حساب جديد إضغط هنا)
    الاسم
     
    العنوان
     
    بريد الكتروني
     
    نص التعليق
     
    الإخوة / متصفحي مأرب برس نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • لن يتم اعتماد اي تعليق يخرج عن اطار الموضوع ولا يلتزم الموضوعية والجدية
 
اكثر خبر قراءة طلابنا
إختيارات القراء
قراءة
تعليقاً
طباعة
إرسال