المنتخب الوطني لكرة القدم يخسر من نظيره العماني في آخر مبارياته الاستعداداية لخليجي22
مأرب برس – سبأنت:
الجمعة 07 نوفمبر-تشرين الثاني 2014 الساعة 07 مساءً

خسر المنتخب الوطني الأول لكرة القدم من نظيره العماني بهدفين دون مقابل في المباراة التي جرت بينهما اليوم في العاصمة العمانية مسقط في آخر مبارياتهما الاستعدادية للمشاركة في بطولة كأس الخليج (خليجي22) التي تنطلق بالعاصمة السعودية الرياض الخميس القادم.

جاء الهدفان مناصفة بين شوطي المباراة عن طريق اللاعب العماني محمد المسلمي من كرتين ثابتتين الأولى في الوقت بدل الضائع للشوط الأول والثانية في الدقيقة 71.

وتعد مباراة اليوم آخر مباريات المنتخب الوطني قبل توجهه السبت إلى العاصمة السعودية لخوض غمار منافسات خليجي22 ضمن المجموعة الأولى التي تضم إلى جانبه منتخبات السعودية المضيف، قطر، والبحرين، وستكون أولى مواجهات منتخب اليمن الخميس القادم أمام نظيره البحريني.

كما تعد مباراة عمان اليوم أول مباراة يخسرها المنتخب الوطني تحت قيادة مدربه الجديد التشيكي ميروسلاف سكوب حيث لعب المنتخب أربع مباريات ودية سابقة تعادل في ثلاث وكسب واحدة، فبدأ بفوز على مضيفه الأولمبي الماليزي بهدفين لهدف ثم تعادل سلبيا مع مضيفه نظيره الإندونيسي مطلع سبتمبر الماضي، قبل أن يتعادل في المباراة التي جرت بالعاصمة البحرينية المنامة أكتوبر الماضي مع المنتخب العراقي بهدف لمثله وهي النتيجة ذاتها التي انتهت بها مباراة المنتخب الوطني مع نظيره الكويتي الثلاثاء الماضي في إمارة دبي.

تعليقات:
    • إجمالي تعليقات: 0
  • تحديث التعليقات
  • يمكنك الآن الإضافة المباشرة للتعليقات، وعدد كبير من المميزات والخيارات المتاحة فقط للأعضاء ( للدخول إلى حسابك إضغط هنا |  لإنشاء حساب جديد إضغط هنا)
    الاسم
     
    العنوان
     
    بريد الكتروني
     
    نص التعليق
     
    الإخوة / متصفحي مأرب برس نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • لن يتم اعتماد اي تعليق يخرج عن اطار الموضوع ولا يلتزم الموضوعية والجدية
 
اكثر خبر قراءة أخبار الوطـن
24 ساعة
منذ 3 أيام
منذ أسبوع
إختيارات القراء
قراءة
تعليقاً
طباعة
إرسال