جامعة الحكمة تدشن عامها الدراسي الجديد بافتتاح فرع لها بصنعاء
مأرب برس- صنعاء
الثلاثاء 09 سبتمبر-أيلول 2014 الساعة 11 صباحاً

 دشنت جامعة الحكمة العام الدراسي الجديد 2014 -2015 , وقال الدكتور صلاح مسفر رئيس مجلس الأمناء بأن العام الدراسي الجديد يشهد نقلة نوعية وذلك بافتتاح فرع صنعاء وافتتاح تخصصات جديدة في الأقسام الطبية والهندسية .

وأكد مسفر إلى استمرار التسجيل للمنافسة على المنح المجانية في الأقسام المختلفة وفى جميع فروع الجامعة وباشراف وزارة التربية والتعليم ، مشيرا إلى استمرار العمل في مركز خدمة المجتمع كمساهمة نوعية من الجامعة في خدمة المجتمع .

 وأضاف مسفر أن الجامعة تعمل على تطوير البرامج التعليمية والأنشطة البحثية والخدمات التدريبية والاستشارية فى مختلف المجالات ،بما في ذلك تقديم تعليم متميز يواكب المتطلبات الراهنة في شتى المجالات ( الطبية والهندسية والإدارية والإنسانية ) وفق مناهج عصرية حديثة وهادفة لمواكبة التطورات المتسارعة في العلوم المختلفة .

 وقال الدكتورعبده محمد الكليبي رئيس الجامعة فرع تعز أن الجامعة ومن خلال الوحدات المختلفة لمراكز الجامعة ، تعمل على تفعيل دورها الايجابي لخدمة المجتمع عن طريق التعليم والتدريب المستمر وتقديم الاستشارات الفنية والدراسات العلمية المرتكزة على الأبحاث العلمية .

وتعد جامعة الحكمة مؤسسة تعليمية خاصة مرخصة رسميا من وزارة التعليم العالي والبحث العلمي في الجمهورية اليمنية وبدأ نشاط مؤسسة الحكمة التعليمية في2004 م باسم معهد الجامعة للتخصصات الطبية ثم أضيف اسم كلية الحكمة في 2007 م للتخصصات التقنية والإدارية بترخيص من وزارة الصحة العامة والسكان ووزارة التعليم الفني والتدريب المهني على التوالي، ونالت ثقة الجهات الرسمية فتم افتتاحها رسميا من قبل دولة رئيس الوزراء د.على محمد مجور ,في 2008 وموافقة وزارة التعليم العالي بتأسيس أول جامعة أهلية مقرها مدينة ذمار وفروعها في مدينتي صنعاء وتعز.

تعليقات:
    • إجمالي تعليقات: 0
  • تحديث التعليقات
  • يمكنك الآن الإضافة المباشرة للتعليقات، وعدد كبير من المميزات والخيارات المتاحة فقط للأعضاء ( للدخول إلى حسابك إضغط هنا |  لإنشاء حساب جديد إضغط هنا)
    الاسم
     
    العنوان
     
    بريد الكتروني
     
    نص التعليق
     
    الإخوة / متصفحي مأرب برس نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • لن يتم اعتماد اي تعليق يخرج عن اطار الموضوع ولا يلتزم الموضوعية والجدية
 
اكثر خبر قراءة طلابنا
إختيارات القراء
قراءة
تعليقاً
طباعة
إرسال