وزير الداخلية يزور ساحة اعتصام الحوثيين بخط المطار ويوجه بحمايتهم وردع المخربين منهم
مأرب برس - صنعاء
الإثنين 25 أغسطس-آب 2014 الساعة 05 مساءً

قام اللواء عبده حسين الترب وزير الداخلية اليوم بزيارة تفقدية للخدمات الأمنية المرابطة في وزارة الكهرباء ووزارة الاتصالات والهيئة العامة للبريد ، اطلع خلالها على مستوى الأداء الأمني لرجال الأمن هناك.

وخلال الزيارة حث وزير الداخلية رجال الأمن على التعامل الإيجابي مع المعتصمين السلميين ، وتوفير الأجواء الآمنة والحماية اللازمة لهم في اشارة الى المعتصمين من جماعة الحوثي الذين نصبوا الخيام امام وزارة الاتصالات والكهرباء والهيئة العامة للبريد.

كما تفقد اللواء عبده حسين الترب خلال الزيارة الشوارع الجانبية والفرعية لمكان الاعتصام ومستوى الحماية الأمنية المتواجدة فيها للحفاظ على أمن وسلامة المعتصمين.

وأكد وزير الداخلية على ضرورة اتخاذ الإجراءات الحازمة والقوية تجاه كل من يحاول النيل من المؤسسات العامة والخاصة ، أو العبث بأمن واستقرار وسكينة الوطن والمواطنين.

تعليقات:
    • إجمالي تعليقات: 6
    • 1) » هذا قليل
      أبو محمد ما رأي وزير الداخلية كزيادة في أمن وراحة الحوثيين أن يتولى هو وأركان وزارته نوبة الحراسة الليلية حتى يتفرغ الحوثيون في الخيم المنتشرة في كافة ارجاء العاصمة للتخطيط لمرحلة الانقظاظ على العاصمة وفرض الهيمنة على البلاد اقتدائا بحزب اللات في لبنان الذي لا يتنفس أركان الدولة الهواء الا بعد أخذ الأذن من قيادة الحزب. ولكن هذا بعيد كل البعد عن الحوثيين الذين أخطئوا اتجاه البوصلة هذه المرة فصنعاء عاصمة تأبى الرضوخ للأوباش والقتلة وعملاء الشيطان الأكبر في ايران.
      3 سنوات و شهرين و 24 يوماً    
    • 2) » اليمن
      يماني امخ الف تحيه لوزير الداخليه
      3 سنوات و شهرين و 22 يوماً    
    • 3) » اليمن السعيد تفخر برجال مثلك
      عبدالملك الرحبي رعاك الله يا وزير الداخليه بهذه الزياره اثبت لنا جميعا بانك وزير للشعب اليمني وليس لجهه معينه كما يزعم البعض لانك احسنت الزياره وحرصك على امن المعتصمين ولو كانو من جماعه الحوثي او يستغلهم فمنهم يطالب بالغاء الجرعه ويكون مطلبه حقيق بغض النظر عن استغلال الحوثي لهم لنيل مطالبه ونيل مبتغاه وكذالك حسن تدبيرك بانك امرت بحمايتهم والرد بحزم وقوه على من يحاول زعزعه الامن منهم رعاااك الله يا وزير الداخليه وزاد الرجال من امثالك (( لن يفعلها احد الا وهو نظيف ))
      3 سنوات و شهرين و 21 يوماً    
    • 4) » أسد الوغى
      مؤتمري مهاجر سير وعين الله ترعاك يا اسد الوغى يا عبده الترب،انت القائد الذي تخرج من ميدان كلية الشرطة،هذه الكلية التي انجبت لليمن فريقين ،فريق مخلص للوطن يخلدهم التاريخ امثالك وفريق خائن للوطن يلعنهم التاريخ والشعب،عندما اراك وانت القادم من ساحات الحرية انشد فيك كلمات الزبيري مع بعض التعديل واقول لك وعلى لسانك اتحدث:
      خرجنا من الساحات شم الانوف،،،كما تخرج الاسد من غابها،،،،
      نمر على شفرات السيوف،،،وناتي المنية من بابها
      3 سنوات و شهرين و 18 يوماً    
    • 5) » انت اليمني الاصيل
      يمني مهتم ليت كل وزير ومسئول يمني يشعر بالمسئوليه كما تشعر
      انت القائد الذي يحلم به كل يمني
      3 سنوات و شهرين و 5 أيام    
    • 6)
      انا اليمن الله محيي اصلك وزاد الله برجال من امثالك
      3 سنوات و شهرين و 4 أيام    
  • تحديث التعليقات
  • يمكنك الآن الإضافة المباشرة للتعليقات، وعدد كبير من المميزات والخيارات المتاحة فقط للأعضاء ( للدخول إلى حسابك إضغط هنا |  لإنشاء حساب جديد إضغط هنا)
    الاسم
     
    العنوان
     
    بريد الكتروني
     
    نص التعليق
     
    الإخوة / متصفحي مأرب برس نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • لن يتم اعتماد اي تعليق يخرج عن اطار الموضوع ولا يلتزم الموضوعية والجدية
 
اكثر خبر قراءة سوبر نيوز
إختيارات القراء
قراءة
تعليقاً
طباعة
إرسال