صورة من أحد تجمعات الحوثي في أطراف صنعاء تثير السخرية

الأربعاء 20 أغسطس-آب 2014 الساعة 09 مساءً / مأرب برس - صنعاء
عدد القراءات 10819

أثارت صورة من أحد مخيمات الحوثيين المتواجدة على اسوار العاصمة صنعاء، سخرية ناشطون مواقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك)، لتكشف الصورة تلك مدى استهانة الجماعة بحمل السلاح.

ونشر ناشطون على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، صورة لمسلحين حوثيين معتصمين في أطراف العاصمة صنعاء، وهم يقومون بتفتيش حوثيين وافدين الى أحد تجمعاتهم.

وسخر الناشطون من الصورة التي توضح قيام حوثيين بتفتيش آخرين قدموا إلى تلك الخيام التي تقع في مديرية همدان، حيث تظهر الصورة أحدهم يقوم بتفتيش آخر، رغم انه يحمل سلاح (كلاشنكوف) وجعبة مليئة بالقنابل والذخيرة.

ونقل "المصدر اونلاين" بعضا من تعليقات ناشطي الفيسبوك، حيث قال علي عويضة " تذكرون النكتة حق العسكري اللي جاه واحد فوق دبابة، وسأله معك سلاح، قال اللي فوق الدبابة لا، وسمح له العسكري يجزع، هذا هو الحاصل اليوم، واحد حوثي على بوابة أحد الاعتصامات "السلمية"، يفتش حوثي آخر، معه آلي وجعبة، يشوف شي معه سلاح ولا ماشي".

فيما قال Murad Musleh معلقاً على الصورة "هم يفتشوا عن الاحزمة الناسفة فقط الآلي عندهم ليس من السلاح، بيني و بينك الدولة عودتهم ان السلاح يبدأ من الدبابة و ما فوق"، علق نصر علي الاحمدي بقوله "احسن ما في الصورة ان حامل السلاح رافع يده للتفنيش والمفتش يدور الالي عجائب".


كلمات دالّة

إقراء أيضاً
اكثر خبر قراءة سوبر نيوز