برنامج تلفزيوني لدعم مرضى السرطان على قناة اليمن الفضائية
مأرب برس - عبدالحميد الحجازي : سبتمبر نت
الإثنين 14 يوليو-تموز 2014 الساعة 10 مساءً

دشنت المؤسسة الوطنية لمكافحة السرطان الليلة برنامجاً تلفزيونياً على قناة اليمن الفضائية سيقدمه، الشيخ صلاح باتيس خلال الخمسة عشر يوماً الاخيرة من شهر رمضان، ويهدف البرنامج إلى دعوة المجتمع للاسهام في إستكمال تجهيز مركز الأمل لمعالجة الأورام بأمانة العاصمة.

وفي تصريح للدكتور لبيب الأغبري -مدير عام المؤسسة الوطنية لمكافحة السرطان- دعا كافة شرائح المجتمع في الداخل والخارج إلى التفاعل مع البرنامج التلفزيوني والفعاليات المرافقة له ميدانياً من أجل استكمال تجهيزات المركز، الذي اصبح ضرورة ملحة في الوقت الذي تزداد حالات السرطان في اليمن وتتسع رقعة الفقر ليسهم في عجز أسر مرضى السرطان في مواجهة التكاليف العلاجية.. واضاف الدكتور الاغبري: أن المراكز العلاجية الموجودة حالياً لعلاج مرضى السرطان تعتبر قليلة جداً، حيث تشهد إزدحاماً للمرضى نتيجة توافد مرضى السرطان لامانة العاصمة من جميع محافظات الجمهورية مما يعمل على حدوث قصور في تقديم الخدمات العلاجية للمرضى .

 وأشار الاغبري إلى أن مركز الأمل بأمانة العاصمة سيضم كافة الخدمات التي تقدمها المؤسسة للمرضى في مبنى واحد يضم الخدمات الصحية والعلاجية والصيدلية المركزية والمختبرات وأقسام الكشف المبكر وقسم الأجهزة التشخيصية المختلفة والكشافة كما سيضم قسم الإيواء الذي تقدمه المؤسسة للمرضى وأسرهم القادمين من خارج أمانة العاصمة.

تعليقات:
    • إجمالي تعليقات: 0
  • تحديث التعليقات
  • يمكنك الآن الإضافة المباشرة للتعليقات، وعدد كبير من المميزات والخيارات المتاحة فقط للأعضاء ( للدخول إلى حسابك إضغط هنا |  لإنشاء حساب جديد إضغط هنا)
    الاسم
     
    العنوان
     
    بريد الكتروني
     
    نص التعليق
     
    الإخوة / متصفحي مأرب برس نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • لن يتم اعتماد اي تعليق يخرج عن اطار الموضوع ولا يلتزم الموضوعية والجدية
 
اكثر خبر قراءة السلطة الرابعة
إختيارات القراء
قراءة
تعليقاً
طباعة
إرسال