يعتكف حاليا في أحد فنادق تعز وآخرين من أنصاره في الحديدة والنازحون في صنعاء يترقبون عدالة الرئيس !!‏

السبت 08 مارس - آذار 2008 الساعة 08 صباحاً / مارب برس – منير ألكحلي – خاص
عدد القراءات 7591

كشف احد نشطاء الحراك الشعبي لانتفاضة الجعاشن - رفض ذكر اسمه - في حديث خاص لـ(مأرب برس ) ان عضو مجلس الشوري - محمد احمد منصو ر - أوفد يوم امس الخميس الي المقر الرئاسي للإقامة الرئيس في محافظة الحديدة مأ أسماه " بشمرجة " ساخرا من ذالك بقولة وهم " من المليشيات التي يسخرها لارهاب المستضعفين في حدود إقطاعية نفوذه المشيخي !! 

        

واكد القيادي المدني ان شيخ الجعاشن يقيم حاليا في" فندق سوفتيل " بمحافظة تعز اثر اعتكافه مؤخرا جراء تداعيات أحداث الانتفاضة الشعبية لأهالي " العنسين " .. والمح في سياق حديثه الي قيادات نافذة في رئاسة الجمهورية ذات صلة بمراكز قوي ساهمت في خلق سياج امن و توفير دعم لوجستي لشيخ الجعاشن مشيرا عددا من أتباعه يتواجدون حاليا في "فندق الميناء " بمحافظة الحديدة . 

       وعلي سياق متصل : عبرت قوي التغيير من نازحين الجعاشن - اهالي العنسين - اللاجئين لدئ منتدى الإعلاميات بمحافظة صنعاء في حديث خاص لـ(مارب برس ) عن استيائهم من الصمت الشعبي واستغرابهم من التحالفات العصبوية لمراكز القوي ضد حقوقهم الإنسانية ومطالبهم في المساواة العادلة وأكدوا على ثقتهم بعدالة الرئيس - مرشحهم في الانتخابات الرئاسية - ..        

من جهته : تهجم شيخ الجعاشن - محمد احمد منصور - في حديثه لـ(مأرب برس ) علي بعض قيادات الدولة التي استمعت للهاربين متهما الإصلاحيين بالتآمر علي رئيس الجمهورية ووصف في سياق حديثه الصحفيين بالسفهاء ومتوعدا بالبلاء لمن أساءوا إليه !!! 


كلمات دالّة

إقراء أيضاً
اكثر خبر قراءة تغربة الجعاشن