سارة اليافعي وبا راس يناقشان تشكيل لجنة فنية وطبية لجرحى الحراك بحضرموت

الخميس 03 يوليو-تموز 2014 الساعة 09 مساءً / مأرب برس-محمد عبدالملك.
عدد القراءات 1716
  التقت مساء اليوم الخميس سارة اليافعي رئيسة صندوق رعاية أسر شهداء وجرحى الثورة السلمية 11 فبراير والحراك الجنوبي السلمي باللواء د/ خالد باريس عضو الهيئة الوطنية للرقابة والإشراف على مخرجات الحوار الوطني وذلك لمناقشة الصعوبات والعراقيل التي يتعرض لها الصندوق منذ فترة تأسيسه بشكل عام.
 
وناقشت اليافعي مع اللواء بارأس خلال القاء مقترح انشاء وتشكيل لجنة فنية وطبية لجرحى الحراك في اقليم حضرموت خلال ايام الفترة القادمة .
وفي اطار القاء أكد اللواء د/ بارأس استعداد القوى السياسية ممثل بفخامة رئيس الجمهورية عبد ربه منصور هادي لتقديم الدعم الكامل للصندوق والوقوف الى جانبه ومواجهة جميع التحديات التي تعيق عملية تقديم خدماته لجميع الجرحى . وبالتزامن مع تدشين اعمال الصندوق في إقليم حضرموت أبدى بارآس رئيس مؤسسة اقليم حضرموت للتنمية والتمكين استعداد المؤسسة للتعاون مع الصندوق والعمل على ايجاد فرص مشتركة لخدمة ومعالجة جرحى الثورة والحراك . هذا وقد قامت سارة اليافعي باطلاع اللواء بارأس على برنامج ونشاط الصندوق والية سير عمله خلال الفترات القادمة والذي اشاد من جهته بالجهود المبذولة رغم الامكانيات المحدودة والعراقيل الحالية .
حضر القاء الامين العام لمؤسسة اقليم حضرموت للتنمية والتمكين المهندس سعيد عمر باسهيل
.

كلمات دالّة

اكثر خبر قراءة أخبار الوطـن