صحفيون وإعلاميون يدينون ما تعرض له الصحفي العبدلي من اعتداء بصنعاء
مأرب برس - خاص
الأحد 22 يونيو-حزيران 2014 الساعة 08 مساءً

في سابقة غير متوقعة تعرض الزميل الصحفي عبده العبدلي رئيس تحرير صحيفة الراية والراية نت أمس لاعتداء من قبل أحد أفراد الشرطة العسكرية المرابطة في محطة شركة النفط في منطة الستين بالعاصمة صنعاء.
وقال العبدلي - في بلاغ نشره على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" - أن الاعتداء تعرض له من قبل  جندي في الشرطة العسكرية بعد اعتراضه على الطريقة التي يتم بها صرف مادة البنزين .. مشيراً غلى أن الاعتداء عليه لن يمنعه كصحفي مهني من الدفاع عن حقوق الجنود المطحونين في المؤستسين العسكرية والأمنية.
وتعهد العبدلي بأن يدرك حجم المعاناة التي يعانيها كثير من منتسبي هاتين المؤسستين رغم بشاعة الاعتداء الذي تعرض له ليلة أمس - حسب تعبيره.
وأدان صحفيون وإعلاميون ماتعرض له الزميل عبده العبدلي من قبل جندي في الشرطة العسكرية بالقرب من محطة تعبئة الوقود بشارع الستين بصنعاء.. وأبدى الوسط الصحفي تذمره الشديد جراء الاعتداء الذي تعرض له .. مناشداً وزيرا الدفاع والداخلية فتح ملف تحقيق في الحادثة وتحويل الجاني إلى الجهات المختصة لينال جزاءه الرادع فيما اقترفه بحق الزميل عبده العبدلي كمواطن أولا ًيمارس طقوسه الاعتيادية.. وطالبوا نقابة الصحفيين بتحديد موقفها حيال هذه الحادثة ومتابعة مجرياتها.
تعليقات:
    • إجمالي تعليقات: 3
    • 1) » حرية الكلمة
      عادل جمالات ما زالت الكلمة في بلادي تناضل من أجل الحرية ومن أجل القضاء على التسلط والمحسوبيه وإنهاء دولة العسكر والقبيلة والمطالبة بالمدنية المتساوية وضمان حقو ق المواطن التي عبث بها العابثون منذ ثلاثة وثلاثون عاما ً فتحية تقدير لجنود الصحافه ولسان حال المواطن المغلوب على أمره ومهما كانت التجاوزات ضد الكلمة . .سنظل نؤازر ونندد حتى تجد الكلمة سبيلا ً للحرية ينعم فيها الجميع والعبدلي وأمثاله إنما هم أنموذحا ً للكفاح ضد الظلم والاضطهاد ومقالاته لهي خير دليل تحية حب وتقدير للأستاذعبده العبدلي وكل الصحفيين الشرفاء وصدق فتاح حين قال :
      ستظل الكلمة ركيكة المعنى مجزأة الحرف مالم تكن من أجل الشعب ،،،،،
      3 سنوات و 4 أشهر و يومين    
    • 2) » لماذا يا حماة الشعب
      حسين خيروه سلامات إن شاء الله أستاذ عبده ولا نامت أعين الجبناء
      3 سنوات و 4 أشهر و يومين    
    • 3) » سلوك مرفوض
      أحمد العزي صغير نحن في منظمة صوت تهامة للحقوق والتنمية ندين وبشدة ما تعرض الأخ عبده العبدي ونعلن تضامننا الكامل معه ونؤكد على حق النقد وحرية الكلمة وان اي محاولة للمساس بها يعد انتهاكاً صارخاً للحقوق الانسان وحرياته
      3 سنوات و 4 أشهر و يومين    
  • تحديث التعليقات
  • يمكنك الآن الإضافة المباشرة للتعليقات، وعدد كبير من المميزات والخيارات المتاحة فقط للأعضاء ( للدخول إلى حسابك إضغط هنا |  لإنشاء حساب جديد إضغط هنا)
    الاسم
     
    العنوان
     
    بريد الكتروني
     
    نص التعليق
     
    الإخوة / متصفحي مأرب برس نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • لن يتم اعتماد اي تعليق يخرج عن اطار الموضوع ولا يلتزم الموضوعية والجدية
 
اكثر خبر قراءة السلطة الرابعة
إختيارات القراء
قراءة
تعليقاً
طباعة
إرسال