نصر طه يقدم استقالته
نصر طه مصطفى
نصر طه مصطفى

بسم الله الرحمن الرحيم

فخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية

حفظه الله ورعاه

تحية طيبة وبعد...

لقد تشرفت بالعمل في ظل قيادتكم في موقعي هذا كرئيس لمجلس إدارة وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) ورئيس للتحرير ما يقرب من عشر سنوات بذلت خلالها كل جهد ممكن للعمل بإخلاص ونزاهة وشرف وموضوعية وفاء للثقة التي أوليتموني إياها، وحظيت خلالها برعايتكم ومودتكم واحترامكم وتقديركم، وحرصت طوال هذه الفترة على بذل كل جهد ممكن لبناء المؤسسة التي أوليتموني قيادتها كما حرصت أن أكون صادقا وواضحا وأمينا معكم في كل ما يتعلق بعملي.

فخامة الرئيس... أجد نفسي اليوم مضطرا لتقديم استقالتي لفخامتكم لأني لم أعد قادرا على أداء أي دور خاصة بعد المذبحة البشعة التي جرت في صنعاء يوم أمس والتي أدمت قلوبنا وأبكت عيوننا وأرهقت نفسياتنا وصدمت ضمائرنا التي ترفض كليا وأيا كانت المبررات إزهاق نفوس عشرات الشباب الذين لا ذنب لهم سوى ممارسة ما منحهم الله تعالى من فطرة الحرية وكفله لهم الشرع والدستور من حرية التعبير والمطالبة بالتغيير... ومهما كانت التجاوزات في اللفظ والتعبير لديهم فإنها لا يمكن أن تكون مبررا بحال من الأحوال للقتل وسفك الدماء.

لذلك أرجو من فخامتكم تكرمكم بقبول استقالتي النهائية من موقعي كرئيس لمجلس إدارة وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) ورئيس للتحرير، وكذلك استقالتي من عضوية المؤتمر الشعبي العام...

وثقوا أني سأظل محتفظا لفخامتكم بالجميل والتقدير على حسن تعاملكم معي طوال السنوات الماضية، وسأظل أحتفظ لشخصكم الكريم بكل الود والاحترام والتقدير داعيا الله تعالى أن يسددكم ويوفقكم لكل ما فيه خير البلاد والعباد.

وتقبلوا فائق تقديري واحترامي.

أخوكم


في السبت 19 مارس - آذار 2011 04:02:00 م

تجد هذا المقال في مأرب برس
http://marebpress.net
عنوان الرابط لهذا المقال هو:
http://marebpress.net/articles.php?id=