المليونيرة السعودية فتون تشترط زوجاً يفتن بعقليتها لا بملايينها
متابعات
متابعات

يتابع الكثيرون من السعوديين بشغف ثاني حالة في غضون شهر لسيدة مليونيرة تعلن عبر وسائل الإعلام رغبتها في العثور على زوج مناسب، وبالفعل وصلت قائمة المتسابقين لخطب ودها إلى مئات عدة.

  

وأكدت فتون البالغة من العمر 55 عاما لـ"العربية"إصرارها على الزواج من رجل مثقف ومتعلم قائلة:"لدي طموحات زائدة في الشخص الذي سأرتبط به أولها أن يكون مثقفا ومتعلم وربما لأنني أفتقد هذا الشيئ، ولاعتقادي أنه إذا كان مثقفا فسوف يراعي طبيعة عملي.

اكتسبت فتون لقب مليونيرة بعد رحلة طويلة في عالم العقارات وتطلقت من زوجها الذي أحبته وأنجبت منه أربع بنات لأن حظوظها العائلية لم تكن بروعة حظوظها الاستثمارية، في حين طلب كثيرون الارتباط بها، بيد أنها لم تجد فيهم الزوج الذي تحلم به، خصوصاً أن غالبيتهم من الشباب الصغار في السن، ما دفعها للاعتقاد بأن طلبهم الارتباط بها عائد إلى طمعهم في ثروتها المودعة في أكثر من بنك، على حد قولها

المهر شرط أساسي

كما اشترطت فتون ألا يصغرها العريس سنا وألا يفوقها جمالا وأن يفتن بعقليتها أكثر بكثير من فتنته بملايينها مع وعد منها بأن تؤمن له حياة فارهة لكن دون أن تتنازل عن المهر المتعارف عليه .

وأوضحت فتون في حديثها " أن المهر شيئ متعارف عليه والتنصل منه يعتبر امتهان لكرامة الرجل".

وتتلقى فتون يوميا فاكسات تتضمن تفاصيل دقيقة عن الراغبين في قلبها وحبها إلا أنها وعلى حد قولها "ستحتاج لوقت طويل لتصل إلى ما تريد" بين كومة الأوراق المتكدسة

*عن العربية نت


في السبت 22 مايو 2010 08:19:48 م

تجد هذا المقال في مأرب برس
http://marebpress.net
عنوان الرابط لهذا المقال هو:
http://marebpress.net/articles.php?id=