إنا ابن منتدى الخير .. مأرب
ابو الحسنين محسن معيض
ابو الحسنين محسن معيض

دخلت يوما متصفحا الشبكة العنكبوتيه بلا هدف تجولت يداي في لوحة المفاتيح .. وفجأة قرأت :منتديات مارب .. وتصفحت .. وسجلت عضوا جديدا ـ مارب ومنتداها .. الحضارة لهم وهم للكرم والجود عنوان الضيق جاكم وين التراحيب الكريمة وين صوت العيلمان وقال المليكي حيا والرحب أنا اشهد انه وعل من الأخوان وقالوا كلهم حيا وسهلا بمن جانا ما قصر الشيبه ولا الشبان وفاح عطر الورد من شريفات الحسب من بنات الجود والإحسان أخجلتموني مانا بذاك الكوكب الدري ولا بالنجم في نيسان مسكين أنا في حماكم انتم الطِيب كله وأنا من جيزكم إنسان حيا جوه الخير لا حط شره ..

دواء المعلول ورشفة الضمأن خليط المسك والعتبر حد احمر وحد اخضر يقودهم هيلان فهيم والسلطان وتوفيق شاعرنا وأبو عبد ربه يا خير إنسان وزانهم مازن النشمي بصدقه والجلال أبدع والراس بونهيان وجننهم الثاير وصهره وصقر مارب ووادينا حفظكم المنان والهلالي G3 والكندي حسين والثالث الصعل زينة الفرسان ونور الدين نورنا وبليق وأبو قايد وساهر ليالي بحجة وتبيان أبو أسامة مع السامي وما أنساك بن ياسين من الحوطة بعزان ومارب التاريخ حروفه من ذهب ومنبع الحب للهوى عطشان وشدليق هرجه دواء وعبود بن صالح والكنترول زينة البستان وأبو وافي صباحه وفاء مع القناص والجوزي يا خيرة الفتيان والفخر كله لشاعر المليون بن البحري وبن عباس شامخ البنيان والشقائق صاحبات الحسب والشان .. قلب شبوة تحرك الميدان السفيرة من ارض تونس وبنت القادري رفيعات النسب والشان سديم ورحيل وبخيته وزانتهن ملاك اليمن قلمها يداوي الأحزان وزهرة الصحراء وعز الوطن وجارة قمرنا .. من طب الأسنان فتاة مارب والزعيمة رقة وقوة ورتاج ..

للخير مخزن وميزان وزاد الخير والنور هل خفوق وعنود.. والريم غنت أجمل الألحان وكم با عد .. كم ؟ .. ما شي عتب لا نسينا حد كلكم ورد وريحان يا زين منتدانا فيه الوفاء والعز وهو للشرف حصن ماكن البنيان ارض الجنتين .. يا مارب الخير.. فيك كم من وعل نشمي وفنان وللقاصي وللداني أبا أعلنها أنا ابن المنتدى أنا حرف في البيان رسمت له أول حروفي وكلماتي وبادلني بها كرما وحبا وعرفان وهيلان بو تركي له بعد ربي فضلا ومكرمة في التشجيع والإحسان وان غبت رسما ما غبت اسما الشاهد الله انتم القلب وأنا جلد إنسان عسى عودة حميدة ... نجدد بها تألفنا و ما كان من سالف الأزمان داعيا ربي تفاهم فهيمٍٍ وخوته وبوتركي وعربي وكردي وسلطان ما شي فايدة في قالوا وقلنا إلا تفتت مودة وحسرة وباب شيطان شف هذا طريقي وهذا طريقك وين حسن الظن ومنهج الإحسان وين السعه في قلب صافي .. يتحمل الثاني على زايد ونقصان والختم صلوا على سيد البشر .. احمد الهادي من ولد عدنان .


في الثلاثاء 27 إبريل-نيسان 2010 09:38:14 م

تجد هذا المقال في مأرب برس
http://marebpress.net
عنوان الرابط لهذا المقال هو:
http://marebpress.net/articles.php?id=