لو اجتاح الحوثيين صنعاء في عهد صالح لقتل نفسه
علي أحمد العمراني
علي أحمد العمراني

استغرب كثيرون إقامة الحوثيين حفل المولد النبي في العامين الماضيين في شارع المائة ، والمدينة الرياضية على النحو الذي كان .. الان يريد الحوثيون إقامة حفل لمولد في ميدان السبعين وقيل إن الرئيس هادي قد وجه بالسماح لهم بإقامة الاحتفال هناك ، لكن قادة عسكريين نصحوه بأن لا يفعل، وبسبب ذلك تمت المواجهات المحدودة أمس..

يخشى الناس بأن لا حدود لما يمكن أن يسمح به الرئيس هادي لمن يمارس الضغط عليه على النحو الذي يفعل الحوثي ، وهو - أي الرئيس هادي - الذي سمح باجتياح صنعاء .. ومن قبلها عمران ودماج والخمري..

ينسب إلى الرئيس السابق صالح قوله : لو اجتاح الحوثيون صنعاء وأنا رئيس سوف أوجه المسدس إلى راسي وأقتل نفسي.. ! وبغض النظر هنا، عن أي دور وتحالف لصالح وأتباعه فيما حدث لصنعاء وعمران فهذا الكلام المنسوب إلى صالح مؤكد تماماً... أقول : مؤكد تماماً... !

اختلفنا مع الرئيس صالح ولا نزال ويجب أن يبقى تاريخا بما له وعليه ويجب أن يتنحى السياسة بشكل نهائي ومطلق مثلما أكدت على ذلك من قبل ، لكنني أجزم بأن صالح ما كان ليسمح بإهانة الدولة ورموزها على نحو ما يفعل رئيسنا الجديد هادي.. وأجزم أن رئيساً سوى هادي لن يفعل ... ولو كان الحوثي أيضا مكان هادي لن يفعل .. ولو كنت مكانه لن أفعل..!

بصراحة خيبت أملنا أكثر ما يتحمله أي إنسان، يا فخامة الرئيس ..!

*نقلا عن صفحته من الفيس بوك


في الخميس 25 ديسمبر-كانون الأول 2014 10:31:16 ص

تجد هذا المقال في مأرب برس
http://marebpress.net
عنوان الرابط لهذا المقال هو:
http://marebpress.net/articles.php?id=