شعبان عبد الرحيم أحدث مذيع على الفضائيات
متابعات
متابعات

 بعد أن ذاع صيته في الفترة الأخيرة قرر المغني الشعبي شعبان عبد الرحيم استغلال نجاحه وشهرته في تقديم برنامج حواري "توك شو" على إحدى القنوات الفضائية التي رفض الإفصاح عن اسمها، وقد بدأ في تصوير أولى حلقات البرنامج الجديد بالفعل ليتم إذاعته في رمضان المقبل.

وقال شعبان عبد الرحيم أنه نجح وسط الجماهير المصرية بسبب تلقائيته وأنه سينجح ويلقى رضا الناس بنفس التلقائية التي عبرت به حدود بلاده، وأضاف أنه انتهى بالفعل من تصوير حلقتين من هذا البرنامج، والتي حل المغنى الشعبي عبد الباسط حمودة ضيفاً للحلقة الأولى لأن شريطه الأخير "كسر الدنيا ".

أما الحلقة الثانية فقد تم تصويرها مع المطرب الشهير أحمد عدويه، وعنه يقول "اخترت عدويه تحديدا لأنه أعز أصدقائي وتربطني به علاقة قوية جدا لدرجة أنني سميت ابني عدويه على اسمه".

وتابع عبد الرحيم أن حلقات البرنامج بالكامل يتم تصويرها فى بيته الكائن بشارع فيصل "بالمريوطية" لكنه رفض الكشف عن اسم البرنامج قائلا "لم نستقر على اسم محدد حتى الآن وأمامنا عدة أسماء سوف نختار من بينها".

وأضاف أنه سيقوم بتصوير الحلقة القادمة مع المطرب الشعبي الشهير طارق الشيخ ولكننا لم نتفق معه حتى الآن مشيرا إلى أنه واثق أن طارق سوف يقبل دعوته بالحضور كضيف في البرنامج، لأن أي مغنِ في مصر يتمنى أن يكون ضيفا في برنامج لشعبان عبد الرحيم.

كما أنه هو الذي يختار ضيوف حلقاته حسب رغبته ووفق رؤيته الخاصة لأنه حريص أشد الحرص على نجاح البرنامج الذي يعد التجربة الأولى له فى ظهوره كمذيع ، ويريد أن يثبت فيه نجاحا مثلما أثبت فى مجال الغناء والتمثيل وأنه فنان متميز ومختلف.

ورفض شعبان الكشف أيضا عن اسم المنتج لحين سؤاله ما إذا كان يسمح له بإعلان اسمه، ورفض أيضا الكشف عن قيمة الأجر الذي سيتقاضاه مقابل كل حلقة معتبرا أنها مسألة شخصية، وقال إن البرنامج الذي يقدمه يعتمد على الأسئلة الخفيفة، وغير المتوقعة، وبعضها شخصي جدا حتى يقدم معلومات جديدة لا يعرفها أحد.


في الجمعة 25 إبريل-نيسان 2008 07:20:50 ص

تجد هذا المقال في مأرب برس
http://marebpress.net
عنوان الرابط لهذا المقال هو:
http://marebpress.net/articles.php?id=