مسلسل يتسبب في طلاق سعودية
مأرب برس
مأرب برس
r

أسدل مسلسل "نمر بن عدوان" الذي تبثه قناة MBC في رمضان الستار على زواج بالسعودية استمر 15 عاما، وتسبب في انفصال زوجين بعد مشوار حياة أثمر 7 أبناء، أكبرهم بالصف الثاني المت وسط، وأصغرهم طفلة لاتتجاوز الرابعة من عمرها.

وجاء الطلاق ليضع حدا لخلاف نشب بين مواطن يقطن في حي المنسك بمدينة "أبها" السعودية وزوجته التي اشتعلت غيرة، بعد أن أدمن زوجها "م. ي. عسيري" على مشاهدة حلقات المسلسل يوميا التي تزامنت مع منتصف ليل السعودية، وفق ما نقلت صحيفة "شمس" السعودية الأحد.

ففي ذروة الأحداث، كان الزوج مندمجا في متابعة حلقة بالمسلسل مساء أمس الأول، ودفعه الانسجام إلى ترديد بعض أبيات الغزل التي يحفظها إعجابا وتغزلا في نجمة المسلسل صبا مبارك، التي تؤدي دور بطلة المسلسل "وضحة".

واندفع الزوج إلى التغزل بعيون بطلة المسلسل، متمتما بكلمات عن زوجته التي كانت تسترق السمع من وراء الباب. ولم تطق الزوجة صبرا، واندفعت إلى داخل الغرفة لتدب شجارا حادا مع الزوج، الذي فاقمت إصابته بمرض السكري في إثارة عصبيته، فاعتدى على زوجته، ووبخها قائلا إنها لم تحبه يوما مثلما أحبت "وضحة" بطلة المسلسل. وجاءت النهاية الدامية بإلقاء الزوج يمين الطلاق (الثالث) على زوجته.

وعلى الفور، تم الاتصال بشقيق الزوجة الذي جاء مسرعا إلى المنزل ليصطحب شقيقته للخارج. وأبدى خال الزوجة "ع. عسيري" أسفه لهذه النهاية الحزينة، بينما رفض الزوج ووالد الفتاة وشقيقها التحدُّث لحساسية الأمر.

وتعقيبا على واقعة الطلاق والظروف المحيطة بها، أكد الشيخ عبدالرحمن المالكي إمام مسجد بخميس مشيط، أن الطلاق يتوقّف على نيّة الزوج، مشيرا إلى أن الحادثة توضح أن الطلاق كان الثالث للزوجة، ومن ثم لاتحل لزوجها شرعا.

 

 
في الأحد 07 أكتوبر-تشرين الأول 2007 10:22:55 م

تجد هذا المقال في مأرب برس
http://marebpress.net
عنوان الرابط لهذا المقال هو:
http://marebpress.net/articles.php?id=