نساء يرغب الرجل في الزواج منهن
متابعات
متابعات

هناك نساء يتمناهن الرجل و يرغب في أن تكون زوجته واحدة منهن، صفات تعتبر من الأساسيات في اختيار الزوجة، لأنها السبيل في إنشاء علاقة زوجية ناجحة. فالأكيد أن كل امرأة ترغب في التعرف على هذه الصفات:

المرأة الحنونة: يحب الرجل المرأة التي تغمره بحنانها، التي يجد في أحضانها حنان الأم و الأخت، أن يجد بحضنها مكانا يخلصه من التوتر و يشعره بالاطمئنان، فكوني حنونة في تصرفاتك اتجاهه.

المرأة المثيرة: يحب الرجل المرأة التي تغريه بطريقة كلامها و بحركاتها و حتى من خلال ملابسها و تصرفاتها اتجاهه، اهتمي بمظهرك و كوني مثيرة، شرط أن تكوني مثيرة فقط في وجوده و ليس أمام كل الرجال.

المرأة المتفهمة: من أبرز ما يبحث عنه الرجل في المرأة، هو تلك المرأة المتفهمة، التي يستطيع أن يأتمنها على أسراره دون خوف و التي يجدها صديقة وفية و التي يستطيع أن يستشيرها في كل صغيرة و كبيرة، فقبل أن تكوني زوجته، كوني تلك الصديقة التي يستمتع بالتحدث إليها.

المرأة المجتهدة: يحب الرجل تلك المرأة التي لا تتفانى في خدمته و السهر على راحته من تعتني به و تهتم بنظافة المنزل، من تدللله و تحضر له الأطباق التي يحبها، اهتمي بزوجك و اسهري على راحته حتى يحبك أكثر و يتوق إلى الزواج منك.


في الجمعة 05 إبريل-نيسان 2013 08:33:50 م

تجد هذا المقال في مأرب برس
http://marebpress.net
عنوان الرابط لهذا المقال هو:
http://marebpress.net/articles.php?id=