خلافات الازواج تشتعل في اجازاتهم
متابعات
متابعات
 
 

أظهرت دراسة جديدة أن الخلافات بين المتزوجين البريطانيين الراغبين بقضاء اجازاتهم في الخارج تنشب حتى قبل أن تبدأ عطلهم. ووجدت الدراسة أن 50% من البريطانيين يتشاجرون بشأن مسائل عديدة تتعلق بعطلهم وعلى رأسها أمكنة قضائها.

وقالت إن أثنين من كل ثلاثة من المتزوجين البريطانيين يتشابكون بالكلام وحتى بالأيدي في بعض الأحيان بمجرد مغادرة بلادهم لقضاء العطلة، غير أن العراك لا يبدأ قبل اليوم الثالث بالنسبة إلى واحد من كل اربعة منهم. وأضافت أن معظم المتزوجين البريطانيين يتجادلون عادة بشأن الأوقات التي سيقضونها معاً والأموال التي سينفقوها خلال العطلة.

واشارت الدراسة التي نشرتها صحيفة "دايلي اكسبريس" إلى أن البريطانيات يحمّلن الكحول مسؤولية العراك مع رجالهن خلال العطل، فيما يميل البريطانيون إلى تحميل شريكات حياتهم مسؤولية المشاحنات وخاصة على الشاطئ حين تبدأن النظر إلى رجال آخرين.

ووجدت أيضاً أن 56% من المتزوجين البريطانيين أكدوا بأن علاقاتهم العاطفية تصبح أكثر قوة بعد العودة من العطل، وعلى الرغم من المشاحنات التي تقع خلالها. وقالت الدراسة إن العطلة الشاطئية هي الأكثر شعبية بين البريطانيين لتعزيز علاقاتهم الرومانسية.


في الأربعاء 30 مايو 2012 08:30:24 م

تجد هذا المقال في مأرب برس
http://marebpress.net
عنوان الرابط لهذا المقال هو:
http://marebpress.net/articles.php?id=