الإصلاحيون 33 عاماً في نضال سلمي!
م. أحمدالفقيه
م. أحمدالفقيه

استفزني ما كتبه ويكتبه الاخ علي البخيتي الإشتراحوثي خاصة منذ الايام الأخير للثورة ..حيث كان قد بدأ موجها نقده وسهامه من وقت مبكر لكل من اللواء علي محسن وأبناء الأحمر والإصلاح كما يسميهم الإخوان المسلمون .

كنا ننتظر منه كشاب حقوقي وإعلامي ان يكتب عن المشاكل التي تواجه اليمن والمؤامرات ..عن إعادة هيكلة الجيش. عن مؤامرات قاعدة صالح ، والحراك المسلح ، ومؤامرات الفرس المجوس على العرب والمسلمين ..!!

أقول له هوْنًا يا علي فلا تظن أن اسمك علي وقولهم لك CD علي سيشفع لك ..!!!

أليس الأمن القومي في خدمة نظام صالح ؟ أليست إيران من يتآمر على اليمن من خلال المذهبية والطائفية التي قامت الثورة اليمنية ضد الإمامة للقضاء عليها ..

أليست إيران من دعم القتل والعنف من خلال الملالي ..؟؟ ولم تنل منك أي نقد ..رد علي إن كنت قد كتبت شيئا من ذلك ؟؟

ألم يكن مطلب إعادة هيكلة الأمن والجيش ليكون جيش وأمن الوطن وليس العائلة ...

الإصلاح وعلي محسن وحميد يقبلون النقد وكل يوم أنت تشتمهم ،وفي الساحات صورهم الكاريكاتيرية عليها وفيها من الشتم ما تعلم لم يتعرض لهم احد وخيامهم لا تزال الصور عليها الى الآن والفرقة كانت تحميهم وتحرسهم !!!

الحوثيون الذين أنت ألان انبريت للدفاع عنهم وهم عصابة مسلحة خارجة عن القانون عندما يطلبوا أن يكونوا معارضة وفكر سيقبل بهم الشعب اليمني والإصلاح وكل اليمنيين ..أما ما يمارسه الحاكم بأمر الله في صعده لم تكلف نفسك يوما في التحدث عن ما يمارسه من القتل ..!! والسجن والخروج عن الدولة ..هم لا يختلفون عن القاعدة أولئك يعلون الإمارة الإسلامية وهؤلاء الدولة الحوثية أولئك أنصار الشريعة وهؤلاء أنصار الله ..حتى التسميات متوافقة ..لماذا يا ترى ؟؟

ولماذا لم تعطها من كتابتك الساخرة حقها ..!!

أزعجتك شائعات الإصلاحيين..ولم تزعجك دماء اليمنيين..الذين يحاربون أمريكا وإسرائيل في محافظة صعده وحجة والجوف !!! أمريكا يجب أن تموت هناك ؟؟؟

ما هذا .ولماذا .يا دارس القانون ؟؟والحقوق ..؟؟ لكن هي لحاجة في نفس شمعون !! أو جاكوب ؟؟ !!!

الست حروب !! هل عرفت من كان يشعلها ومن كان يطفئها ؟؟ لماذا لم تتعرض له ..ولم تتعرض لهاتفه الذي كان يشعلها ويوقفها ؟؟

إن كنت لا تدري فالمصيبة أعظم !!

اليساريون هم من كان يحكم اليمن سواء في الشمال !!! او في الجنوب واسأل والدك وأعضاء الحزب الاشتراكي الشرفاء ..القامات الذين نحترمهم قامات ياسين نعمان ..ومحمد علي احمد الصراري وابواصبع ..!! وحكم جزئيا في فترة ائتلاف وجيزة معهم الاصلاحيون ..!! اذا فالكل حكم وشارك ..!!!

نحن أبناء اليوم ..كل ذلك كان يديره نظام صالح الذي يعيش على المتناقضات وسياسة فرق تسد يضرب الإصلاحي بالاشتراكي والقومي بالاممي والسلفي بالحوثي ..!!

أمل وبشرى وأنت وحاشد والسامعي ..لا احد يمنعكم من الظهور كثيرا على قناة العالم أو تستفيدون من دولارات إيرانيه فانتم بحاجة لها بسبب الوضع الاقتصادي الذي سببه صالح ..!!!

لكن ليس من حقكم أن تقفوا مع مشروعهم الطائفي ..وضد مشروع الإصلاح لبناء دولة النظام والقانون والدولة المدنية ..!!

كون الإصلاحيين مارسوا معارضتهم في إطار قانوني لم يستطع ان يأخذ عليهم نظام صالح مأخذا قانونيا لسجنهم هذا يدل على أنهم يعملون في إطار النظام والقانون ..!!

والحوثيون اقرب الناس الى صالح وابنه احمد وتأكد من ذلك فقد أسس لهم تنظيمهم ودعمهم بالمال والسلاح لكن انقلب السحر جزئيا على الساحر ولا يزال الخط موصول !!!وأنت أدرى لأنك أصبحت قريبا منهم !!

علي سالم أهون من ان يذكر لان من يبيع وطنه لا تنتظر منه ..!!!

لم يرتكب الشيخ الزنداني ولا د.الديلمي ولا م.صعتر أي جريمة حتى يسجنهم النظام ..!!

الحوثي اعلن على الدولة الحرب والخروج وعدم الالتزام بالنظام والقانون ..فا ستحق السجن ومن يقف معه ..!! بل ومحاربته ليعود الى رشده بينما لم يحارب الاصلاحيون الدولة حتى يستحقوا ما تريده لهم ليثبتوا وطنيتهم ..!!

فترة الرازحي اختلفت عن فترة علي البخيتي ..!!

الأنظمة في الدول الأخرى غير النظام في اليمن ..!!

الإصلاح حزب المعارضة الأكبر عريق ابتدأ من الزبيري ..والوريث ..ومن معهم وهو مستمر في نضال سلمي ..

وكان لهم الدور الأكبر في الثورة المباركة ضد نظام صالح ولم يدع أحد يوما أنهم وحدهم أصحاب الثورة ..صرح بذلك قادتهم ..وقالوا ثورة كل أحرار اليمن ..!!

أدعوك يا علي البخيتي أن تكون يمنيا حرا وتختار التوجه الذي تريد اشتراكيا كما أنت أو قوميا أو إسلاميا ولا تكن حوثيا لأنه توجه طائفي لا يليق بك أو بأي يمني ..حتى الحوثيون ندعوهم أن يمارسو عملهم في إطار أوسع من هذا الإطار الضيق الذي يمجد أسرة أو عائلة ..

فكل هذه التضحيات للتخلص من نظام العائلة ..بيت حميد الدين ...الحوثي وآله ...صالح وعائلته ..

أدعوك مرة أخرى أن تعطي من كان السبب في كل ما ذكرته او رددت عليك فيه حقه في الكتابة والنشر .. والنقد

والتزم الحياد والعدالة .


في الخميس 24 مايو 2012 04:55:44 م

تجد هذا المقال في مأرب برس
http://marebpress.net
عنوان الرابط لهذا المقال هو:
http://marebpress.net/articles.php?id=