افغاني امضى 20 ساعة تحت غطاء محرك السيارة ليدخل ايطاليا!
متابعات
متابعات
 
 

قضى شاب أفغاني 20 ساعة محشورا أسفل غطاء محرك سيارة حتى يتمكن من دخول إيطاليا بشكل غير شرعي. وظن الشاب الذي لم تذكر التقارير الصحفية اسمه أنه نجا من قبضة الشرطة بعد أن هبطت سيارته القادمة من اليونان في عبارة ، ولكن علامات الاضطراب والتوتر التي بدت على قائد السيارة البلغاري ومرافقه أثارت شكوك ضباط الهجرة غير الشرعية بمدينة باري الساحلية.

 
 

وخضعت السيارة لعملية تفتيش كشف بشكل سريع عن وجود الشاب الأفغاني داخل الصندوق الأمامي للسيارة بجوار المحرك. واستعان الفتى البالغ من العمر 18 عاما بزجاجة ماء وبطانية حتى يخفف من معاناة الوضع السيء داخل هذا الصندوق الضيق، بحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

وعلى الفور ألقت الشرطة القبض على قائد السيارة ومرافقه، بينما تم إرسال الشاب الأفغاني إلى المستشفى للفحص بعد أن تبين للشرطة أنه في حالة "نصف وعي" من جراء معاناته داخل الصندوق. وقال متحدث باسم شرطة الهجرة: "الشاب حُشر داخل مكان صغير إلى جوار المحرك أسفل الغطاء الأمامي.. الأوضاع كانت مروعة فقد استعان ببطانية ووسادة وزجاجة ماء حتى يجعل الأمور أكثر راحة له.. وأوقفنا السيارة بسبب العصبية والتوتر التي بدت على قائد السيارة ومرافقه".

 
 

من جانبه، قال الشاب الأفغاني إنه قضى عملية العبور إلى إيطاليا متخفيا داخل السيارة، وإنه دفع 6 آلاف يورو لعصابة تهريب حتى يتمكن من دخول إيطاليا، واصفا رحلة العبور بالمرعبة.


في السبت 19 مايو 2012 05:52:20 م

تجد هذا المقال في مأرب برس
http://marebpress.net
عنوان الرابط لهذا المقال هو:
http://marebpress.net/articles.php?id=