غزل بعد الثورة
أحمد غراب
أحمد غراب

حبيتك من اول مبادرة خليجية ، من اول انتخابات رئاسية ، من اول حقيبة وزارية ، من أول لجنة أمنية ، من أول عصيد ومعصوبة ومطفاية ومجنونة ومطبقية.

حبيتك من المحيط الأطلسي الى المحيط الهادي ، والخليج كله شاهد على قصة حبنا.

 أيش الوفاق دا كله؟! وأنا فدى للمبادرة ، يا ارض اهتزي ما عليك حراك ، وانا فدى للحزب اللي قفا ، يا عيني على الكهرب اللي طفا ، يا بلد طفي ما عليك لصي .

وجهك شمس ، وجبينك سنبلة ، وانا حصان راقد في حظيرة عيناك.

عيناك احلى من عيون الغاز ، ورموشك أطعم سبول ، وحواجبك سوبر بترول ،و شعرك علاقية بزغة كلها للفم ، ثغرك ختم في كيس احمر ، الكيس معصوب داخل جيب ، الجيب على خريطة ، وانفك نقش حميري مهرب في قرص مشبك، ورقبتك برج كهرباء ، وانا قبيلي في حبك ، ومسوي قطاع جنب بيتكم.

احبك والجرع تشهد ، انا وانت والحراف وبس ، يا اغلى من اسعاري ، حبيتك من اول يوم حبيتك لانسيت الزوم ، لولاك ما خزنت بالقات البايت ، ولا اشتريت الماء بالوايت ، طرفك ساجي ، وحبك تاجي ، وانا متيم فيك من اول ربع دجاج حتى مرقة ماجي.

حبيتك حب الشباب للساحات ، والاحزاب للوزارات ، والحراك للإنفصال والمظاهرات ، والقاعدة للإمارات ، والموظفين لثورة المؤسسات ، واصحاب الباصات لعودة المشتقات ، والموالعة لبورة القات.

ان كنت دبابا وليس باصا فلأني اموت في دباديبك ، وان كنت اكره البف باف فلأني اتمنى اكون قملة في رأسك لأتبعك وأكون معك حيثما كنت، إفتح قلبي ستجد ماكينة هيلوكس مغفرة ، واشواقا كالموترات ، لاتخشى في حبك صدمات ولا مطبات ، ولاتبالي بالمخالفات ، وتتحدى من اجلك كل الونشات.

فعلا أيقنت الان انه ما محبة الا بعد " ثورة " !

 شايف القبائل اللي قاطعين الطرق ؟

هؤلاء قبائل حبنا.

سامع صوت المواطير من كل شبر في البلاد ؟

هذه مواطير حبنا .

 شايف الجزيرة اللي خرجت فجأة من رحم البركان ؟

هذه جزيرة حبنا.

شايف الفلتان الامني اللي عم البلاد كلها ؟

هذا اكبر شاهد على حبنا.

عطروا قلوبكم بالصلاة على النبي


في الجمعة 17 فبراير-شباط 2012 05:36:46 م

تجد هذا المقال في مأرب برس
http://marebpress.net
عنوان الرابط لهذا المقال هو:
http://marebpress.net/articles.php?id=