مأرب برس
مبارك هرب قبل زوجته
مأرب برس
نشر منذ : 6 سنوات و 8 أشهر و 3 أيام | السبت 12 فبراير-شباط 2011 07:08 م
 
 

نشرت الصحف المصرية التفاصيل الكاملة، للطريقة التى خرج بها الرئيس مبارك إلى شرم الشيخ، وكشفت مصادر رافقت موكب الرئيس أنه خرج من إحدى "الفيلات" التى يقيم فيها داخل قصر العروبة برفقة حراسه قبل انتهاء صلاة الجمعة بدقائق، فى الوقت الذى كان يحيط به المصلون استعداداً للتظاهر ضده، عبر طائرتى "هليكوبتر"، الأولى تقل الرئيس وسكرتيره الخاص، والثانية تحمل حراسه ومرافقيه، يؤمنهم 4 من أفراد القوات الخاصة والقناصة، مضيفة أن الرئيس وصل إلى شرم الشيخ بعد الواحدة من ظهر أمس الجمعة، فى سيارة مرسيدس " S 500 " سماوى اللون فى حراسة الحرس الجمهورى والقوات المسلحة.

وقالت المصادر، إن طائرة أخرى تحركت بعد مغادرة الرئيس للقصر الجمهورى بعد مرور ما يقرب من 30 دقيقة، وكانت على متنها عائلة الرئيس وتحديداً علاء مبارك الذى كان يحمل فى يده "شنطة ساموسونيت" سوداء اللون مع زوجته هايدى راسخ وابنهما عمر، بالإضافة إلى خديجة الجمال زوجة جمال مبارك وخادمة أجنبية لها، ووصلوا إلى شرم الشيخ فى سيارة B.M.W سوداء اللون.

وحسبما أشارت المصادر، فإن سوزان مبارك استقلت طائرة خاصة ووصلت إلى شرم الشيخ فى تمام السادسة مساء وسط حراسة مشددة لأول مرة كانت ترفضها من قبل. وأكدت المصادر أن جمال مبارك كان قد غادر البلاد قبل أمس الجمعة متوجهاً إلى لندن، بينما لم تستطع المصادر التأكيد على مغادرة الرئيس وعائلته للبلاد من شرم الشيخ أم لا، وذلك لاستمرار الحراسة المشددة حول القصر المخصص لاستضافته فى المدينة حتى هذه اللحظة.

تعليقات:
    • إجمالي تعليقات: 19
    • 1)
      ههههه قصدهم ان مبارك هرب من زوجته ههههه
      6 سنوات و 8 أشهر و 3 أيام    
    • 2)
      لولو ايش يعني مبارك استسلم وزوجته عادها متمسكه بالحكم.....
      ان عشت ترى عجبا
      6 سنوات و 8 أشهر و 3 أيام    
    • 3)
      لولو يعني خرج قبل صلاهالجمعه وماقالو للمتظاهرين انو تنحى حتى الساعه 6 ... وابش يعني زوجته عادها متمسكه بالحكم وهو استسلم .. حسبي الله ونعم الوكيل ....... اللهم خلصنا وخلص الامه العربيه والاسلاميه من مبارك وامثاله.
      6 سنوات و 8 أشهر و 3 أيام    
    • 4)
      محمد من حجه الدنيا دواره يقول المثل ارحمو عزيزقومن ذل هم ذلو شعوبهم وذلو انفسهم لو رحم الضعيف وحن على الحتاج وساعد الفقير واسمع الكلام ولاهم من ذا كله لو اعتبر من غيره ماصار الي صار اقبال البقيه انشاء الله
      6 سنوات و 8 أشهر و 3 أيام    
    • 5)
      فراس القطني لماذا انتظرت يا عم حسني حتى يحاصرك الملايين من شعبك حول قصر الرئاسة ، لتصبح الرئيس المخلوع ، وكان بإمكانك أن تكون الر ئيس السابق ، لكنها عقلية الفرعون الأول 643640
      6 سنوات و 8 أشهر و 3 أيام    
    • 6) » لايوجد
      حسان عبدالله هلال الوصابي الثوره العربيه
      اللهم لا شماته
      أولا :زين العابدين
      ثاني:حسني مبارك
      الثالث الله أعلم بس نحب ان يكون :عل.........‏‎ ‎
      6 سنوات و 8 أشهر و يومين    
    • 7) » متى يرحل
      خديجة الشعب المصري تخلص من حسني مبارك متى الشعب اليمني يتخلص من علي صالح
      6 سنوات و 8 أشهر و يومين    
    • 8) » رحيل
      خديجة كيف تقولو انه هرب قبل زوجتةومكتوب في اتقرير انه هرب هوة وزوجته وولاده يمكن احفادة كمان هههههههه بس يستاهل ونتمنا لرئس اليمني زي اخوة مبارك ههههه
      6 سنوات و 8 أشهر و يوم واحد    
    • 9) » هههههههه
      حسني المهزله يامارب برس ليش ماذكرتم ان حسني مبارك رجع بعدما اقلع لانه نسي ما ياخذ الجزمه
      6 سنوات و 8 أشهر و يوم واحد    
    • 10) » لا تعليق
      اكرم لاتعليق علي حسني مبارك,بل ماهو مستقبل مصر لعد حسني مبارك لماذالاتكون التحليلات عن مستقبل مصر "اذكروا محسان موتاكم"
      6 سنوات و 8 أشهر و يوم واحد    
    • 11) » اتقوا الله
      قذيفه اولا انتم مثل جريدة المستقله (ملفلفه)اين المصداقيه
      وانتم من تساعون في هدم مابناه الرئيس بسخافاتكم
      ثانيا:الكتاب يركضون وراء قرشين يحصلهن اذا عمل مقال يثير الفتنه كلهم اصحاب مصالح لااقل ولاكثر
      ثالثا:انتوا تشتو يجيكم الحوثي يحكمكم وبعدين اه......
      6 سنوات و 8 أشهر 1   
    • 12) » صدمه
      rameee وراء كل رجل عظيم امراه
      مره ما بش بعدها
      6 سنوات و 7 أشهر و 30 يوماً    
    • 13) » عبرة وعضة
      محمد فاليوم ننجيك ببدنك لتكون لمن خلفك اية
      فليعتبر الحكام قبل ان تدور عليهم الدوائر
      6 سنوات و 7 أشهر و 28 يوماً    
    • 14)
      فايزالمخلافي الشقق جاهزة في سوق اليمنافي جدة ما على علي عبدالله صالح الا السرعة في الرحيل والشغل جاهز في سوق الجنوبية
      6 سنوات و 7 أشهر و 27 يوماً    
    • 15) » خروج بلاعودة
      السامحي نحن المسلمين عندنا رحمة شوف حسني كيف شكلة قبل التنحي وبعد التنحي هناك فرق 0للمزيد من المعلومات اتصلواعلى الشعب هو الحل الوحيد لتغير الحكام الجبناء والمتغطرسين وان ربك لبلمرصاد 0النصر للشعوب العربية والاسلامية
      6 سنوات و 7 أشهر و 25 يوماً    
    • 16) » اضاع تاريخه
      نصر منصوري كان المفروض بخبرته وحكمته المعروف بها الرئيس مبارك وايضا من خلال مستشاريه(المفترض اخلاصهم) ان يتنحى من أول خطاب حافظا تاريخه ومقدرا رغبة شعبه.. وبذلك ينال كل التقدير والاحترام من كافة افراد الشعب ويدخل التاريخ من أوسع ابوابه مناضلا وقائدا وسياسيا........ وحكيما
      6 سنوات و 7 أشهر و 25 يوماً    
    • 17) » هرب اللصوص ... بلا رجعة
      المسكين لو كان لهم مجد وتاريخ مشرف ما هربوا ... إنما يهرب اللصوص وقطاع الطرق ... اللهم شل أركانهم واسلب أموالهم واجعلهم فقراء في الشوارع بقية أعمارهم هم وسادة الخليج جميعا ...يا رب العالمين
      6 سنوات و 7 أشهر و 22 يوماً    
    • 18) » ارحل ياعلي
      مغتربه الله معك ايها الشعب اليمني الشعب اليمني مظلوم عن بقيه الدول الشعب اليمني يحتاج الكهرباء والعلاج في المستشفيات الحكوميه والمواطنين تعبومن ارتفاع البترول والغاز وكل شي والشعب سيموت من الجوع وعلي عايش عيشة الملوك فاق اخيرا الشعب كفايهياعلي ارحل معك مايكفيك انت واحفاد احفادك مدى الدهرخلي الشعب يعيش مثل بيقة االدول المجاوره
      6 سنوات و 7 أشهر و 20 يوماً    
    • 19) » الظلم
      عمرو ان الله ليملى للظالم حتى إذا أخذة لم يفلته
      6 سنوات و 6 أشهر و 24 يوماً 1    
  • تحديث التعليقات
  • يمكنك الآن الإضافة المباشرة للتعليقات، وعدد كبير من المميزات والخيارات المتاحة فقط للأعضاء ( للدخول إلى حسابك إضغط هنا |  لإنشاء حساب جديد إضغط هنا)
    الاسم
     
    العنوان
     
    بريد الكتروني
     
    نص التعليق
     
    الإخوة / متصفحي مأرب برس نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • لن يتم اعتماد اي تعليق يخرج عن اطار الموضوع ولا يلتزم الموضوعية والجدية