آخر الاخبار

الدول التابعة لإيران تتصدر قائمة أكثر شعوب العالم بؤسا.. لبنان اولا وسوريا ثانيا واليمن رابعا .. تفاصيل إسرائيل تفرج عن مراسل قناة الجزيرة بعد 12 ساعة من الاعتقال قيادات وطنية وسياسية وإجتماعية في ضيافة عضو مجلس القيادة الرئاسي د عبدالله العليمي أجواء مشحونة بالتوتر تسود حي شميلة بصنعاء عقب مواجهات مسلحة بين مواطنين وميلشيا حوثية منعت صلاة التراويح وإعتقال مقربين من الشيخ صالح طعيمان تفاصيل لقاء السفير السعودي آل جابر بالرياض مع المبعوث الأممي إلى اليمن حريق مفاجئ يتسبب في مضاعفة معاناة النازحين في مخيم النصر بمأرب جراء التهام النيران كافة الممتلكات الخاصة ولاضحايا عاجل : 10 غارات أمريكية بريطانية تستهدف مواقع  المليشيات الحوثية في اليمن .. تفاصيل اليمن تسلم مسئولة أممية خطة للتعامل مع كارثة السفينة الغارقة روبيمار الجيش السوداني يسحق هجوما مباغتا لقوات الدعم السريع من ثلاث محاور في الخرطوم عدن : تكريم 44 خريجًا من الحفاظ والحافظات لكتاب الله

تعليمات خاصة بالتعليقات
بقلم/ مأرب برس
نشر منذ: 13 سنة و شهر و 17 يوماً
السبت 29 يناير-كانون الثاني 2011 07:55 م
 
 

عزيزي متصفح مأرب برس يسعدنا ان نقدم لك أفضل الخدمات لنرتقي بأدائنا سوياً..

وحرصاً على تقديم أداء أعلى قدمنا خدمة التسجيل في التعليقات الـ" Comments " والتي تتيح للمسجل معنا عدد من الخدمات ومنها إمكانية كتابة تعليق يصل الى 1600 حرف وكذا الحصول على اسمك الخاص سواء الحقيقي او المستعار والذي يمنع انتحال شخصيتك وكذا وضع صورة شخصية للمسجل وامتلاك لوحة تحكم خاصة بك تقدم الكثير من الخدمات ونعد بغيرها في القريب العاجل.

كما أننا وحرصاً منا على ترقية خدمات الموقع لترتقي إلى تطلعات محبين وزائري موقعنا، وللبدء في إنشاء نواة مجتمع إلكتروني عربي، يمكن لأعضاءه متابعة نشاطاتهم واهتماماتهم وإبداء آرائهم وتطلعاتهم في شتى مجالات الحياة وبما يرتقي بالفرد والمجتمع بأسلوب إلكتروني، قمنا بفتح عملية التسجيل للجميع لتمكينهم من تأطير مشاركاتهم سواء بأسمائهم الحقيقية أو المستعارة.

كما أننا نتطلع إلى مشاركاتكم ومقترحاتكم هنا في هذه الصفحة حول جميع التحديثات والتطويرات المستحدثة والمرتقبة.

وبرغم اننا قدمنا هذه الخدمة كأول موقع يمني نهاية العام 2009م وبلغ عدد المسجلين لدينا الـــ4000 عضو، ولكننا قمنا ببعض التعديلات مما تسبب من تعذر التعليق على المواضيع من قبل بعض الأعضاء.

وفي حال ظهور رسالة تفيد بأن حسابك غير نشيط عليك ان تضغط على الرابط الذي يظهر أعلى الصفحة عن تسجيل الدخول كما يظهر هنا في الصورة .. بعدها ستصل رسالة تطلب تنشيط إلى بريدك الالكتروني المسجل لدينا بها رابط التنشيط يتم الضغط عليه..

لتسجيل عضوية جديدة اضغط هنـــــــــــــــــــــــــــا

وتقبلوا خالص الود

أي استفسار يتم التواصل على البريد:

Ms@MAREBPRESS.NET