إبراهيم عيسى
عارضوا الرئيس!
إبراهيم عيسى
نشر منذ : 6 سنوات و 8 أشهر و 19 يوماً | الجمعة 28 يناير-كانون الثاني 2011 06:18 م

سيبوا حكومة نظيف في حالها

اتركوا وزير الداخلية وحلوا عنه بلا نقد ولا معارضة ولا رفض ولا مطالبة بالإقالة

سيبوا أحمد عز في حاله

الإخوة الجامدون قوي والغاضبون جدا من الحكومة ونظيف والحزب الوطنى وأحمد عز والداخلية وعمايلها ويهاجمونهم بقوة وبقسوة هل ممكن تراعوا ربنا وتهاجموا المسئول الحقيقي والوحيد

عنوانه في قصر العروبة أو شرم الشيخ

ليس نظيف ولا العادلى ولا أحمد عز ليس هؤلاء من زوروا الاستفتاءات والانتحابات الرئاسية والبرلمانية ولا هم الذين احتكروا الحكم أوالسلطة قبلهم كان هناك رؤساء وزراء ووزراء داخلية وكمال الشاذلي!

يتغير الجميع ويبقى مبارك

الرئيس هو المسئول والفاعل فاذهبوا حتى معبده وادخلوا إلى مكمنه وهاجموا سياسته هو وليس أي أحد آخر

لا كفرنا ولا قلينا أدبنا ولا تجاوزنا حين نقول إن مشكلة مصر فى رئيسها وأن ثلاثين عاما من الحكم كفاية جدا خصوصا أنه لا حكم رشيد ولا ناجح

وحتى لو كان ناجحا فشر اليابان ورشيدا فشر السويد فلا مكان لرئيس جمهورية مدى الحياة

يتم تزوير الانتخابات منذ تولي الرئيس مبارك الحكم ويوم كان أحمد عز طالبا في الجامعة مشغولا بالمذاكرة وأحدث موضة شبابية لتصفيف الشعر والعزف فى فرقته الموسيقية فلماذا يكون عز هو المستهدف بالهجوم!

الحزب الوطني يحتكر الحكم عبر تزوير سافر وسافل للانتخابات منذ نشأته ومن يوم تأسيسه حين كان حسني مبارك نائبا للرئيس يتحدث عن حكمة وعظمة الرئيس السادات وقراراته ووقتها كانت أحزاب المعارضة (الآن بعضهم أعوان وأبواق مبارك) تهاجم الرئيس السادات هكذا عينا بعين ووجها لوجه ولم تكن المعارضة أليفة لطيفة خفيفة يديرها كما يديرها هذه الأيام أمناء شرطة فى ائتلاف ثلاثى أو على أربع!

منذ ثلاثين عاما ومن يوم تولى مبارك الحكم و المعارضة الأليفة تحترف رمي التهم علي كمال الشاذلي رحمه الله يوم كان ملء السمع والبصر وتحميله مسئولية ما يجري في الحياة السياسية بينما الرجل مثل أحمد عز تماما مخلص في تنفيذ تعليمات وتوجيهات رئيسه!

هل يتصور عاقل واحد أو حتي شخص عنده ربع طاير إن أحمد عز مثلا يتصرف منفردا بنفسه ويدير بذاته وكأن الرئيس لا يعرف ولا يعلم

أولا لاحاجة لبلد أو لشعب رئيسه لا يعرف وإذا كان الرئيس مبارك لا يعرف ان الانتخابات مزورة وأن الفساد يدير البلد فالحاجة إلى تغييره أهم مليون مرة مما إذا كان يعرف

ثانيا في مصر تحديدا الرئيس يعرف كل شئ فلا أحد يملك أن يقرر أمرا أو ينفذ قرارا بدون ختم موافقة الرئيس

الرئيس مبارك سيترشح للولاية السادسة وسيبدأ مرحلة مابعد الثلاثين عاما في الحكم وهي فرصة ممتازة لكي تعارضه المعارضة وتتخلي عن هذا الضعف في مواجهته فالمؤكد أن مبارك كان سيصبح رئيسا أفضل لو كانت هناك معارضة لا تشارك في تأليهه ونفاقه بل تخاصمه وتهاجمه وترفض سياسته وتدينه شأن أي معارضة في الدنيا لكن المعارضة علي طريقة عاش الرئيس ويسقط أحمد عز، عاش الرئيس ويرحل العادلى معارضة رخيصة جدا.

تعليقات:
    • إجمالي تعليقات: 5
    • 1) » تأبط شرا
      تاطب شرا نعم هي معارضه رخيصه جدا
      6 سنوات و 8 أشهر و 19 يوماً    
    • 2) » صح الله لسانك
      ابراهيم هذا هو ما نقوله دائما لكل الناس في كل الشعوب العربيه فالسبب ليس فلان ولا فلان ولا حكومة فلان بل هم تنازليا القذافي ,علي عبدالله صالح ,حسني مبارك ,بن علي(ازيل),بوتفليقه,.....الخ
      من زعماء وملوك العرب
      6 سنوات و 8 أشهر و 19 يوماً    
    • 3) » ليت الزمن جاد بالكثير منك يا ابراهيم
      ابن ماارب فمن يقنع الشارع اليمني والمعارضه لهزيلة بحقيقة ماقلت يا ابراهيم فوجعنا يسكن الراس وزادت له بعض الاطراف المسماة باطفال ملاعق الذهب فهل رايت طفلا في مجتمع كاليمن يصبح يملك عنان اعتى الة عسكرية جيش وامن في الجزيرة العربية ويقال نحن بلد الديمقراطية عجبا لاحمد ويحي فما اشبه الليلة بالبارحة لقد كان هنا ثورة على الامامين يحي واحمد ولاشك اننا في صدد ثورة اخرى على الامامين الطفلين الناعمين وكاهنهما المتعبد في كهف الدكتاتورية الفندم علي ووالله ان الروح رخيصة عليك يايمني وان الثورة على اللون الاحمر ستكون سوداء فهل يعوا دورة التاريخ ويركبوا عربة الرحيل ام سيقفوا حتى تمر على رؤوسهم..

      شكرا لمارب برس وللقائمين عليه منارة افخر وافاخر بها وفقكم الله ونصر وايد الحق
      6 سنوات و 8 أشهر و 18 يوماً    
    • 4)
      الشعبي لماذا يحول أو يتحول الأنسان الى "طوطم" أو الى نصف آلهه؟ هل هو طبع بشري أن يؤله نفسه خصوصا إن كان ذكيا مجتهدا قويا له تأثير على من حوله وله سحر وقبول عند الناس؟ ترى هل الناس يغريه بالتأله أم أنه يحتال لنفسه ليكون كذلك أم أن الله -جل شأنه- وكما يقول بها البعض قد "أعطاه الملك" أم كلها تأتي مجتمعة؟
      من يصنع الطاغية ومن يصنع المصلح ومن يصنع البطل؟
      ترى هل الله المتنزه عن الظلم و الضلال يؤيد هولاء أم الله سبحانه وتعالى وضع نواميس وسنن وقوانين لتراعى وتتبع فتستقيم الحياة أو تخلف وتنتهك فتضطرب؟ لماذا يتحول الفقير إبن الفقير الى فرعون والى قارون ؟ لماذا؟
      لماذانرى اليوم فراعنة يدعون انهم "منحازون للفقراء " الم يكن هذا سببا كافيا بأن يقود عالما كابن الراوندي و هو على احد جسور بغداد يأكل "كسرة خبز" بينمايرى قافلة محملة بالدمسق قادمة من سمرقند حينها ولمن لا يستحقها فيرمى نحو السماء قائلا: وهذه لي؟
      6 سنوات و 8 أشهر و 18 يوماً    
    • 5) » حكامنا
      فتى وادي خب حكامنا هم اصل البلى

      لابد على الشعوب ان تتحرر


      من هاءولا الطغاة

      اذا الشعب يومن اراد الحياة

      فلا بد ان يستجيب القدر
      6 سنوات و 8 أشهر و 18 يوماً    
  • تحديث التعليقات
  • يمكنك الآن الإضافة المباشرة للتعليقات، وعدد كبير من المميزات والخيارات المتاحة فقط للأعضاء ( للدخول إلى حسابك إضغط هنا |  لإنشاء حساب جديد إضغط هنا)
    الاسم
     
    العنوان
     
    بريد الكتروني
     
    نص التعليق
     
    الإخوة / متصفحي مأرب برس نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • لن يتم اعتماد اي تعليق يخرج عن اطار الموضوع ولا يلتزم الموضوعية والجدية
 
الثورة الشعبية
    أكثر المقالات قراءة