آخر الاخبار

تصريحات مفاجئة لرئيس الأركان الأمريكي: هناك قدرات لا نرغب في تقديمها لإسرائيل! تصريحات مفاجئة لرئيس الأركان الأمريكي: هناك قدرات لا نرغب في تقديمها لإسرائيل! مجلس الوزراء يُغرق وزارة الدفاع بالثناء اللفظي ويتجاهل صرف رواتب الجيش واستحقاقات وزارة الدفاع المالية صناعة القرارات الرئاسية في زمن رئيس مجلس القيادة الرئاسي.. قرارات تعيين رغم اعتراض غالبية الرئاسي وقرات يتم تهريبها بسرية .. تفاصيل لجنة المناصرة والتأثير بمحافظة مأرب تعقد ورشة عمل ناقشت دور السلطة المحلية والأحزاب والمنظمات في مناصرة قضايا المرأة رسالة من أمهات وزوجات المختطفين لقيادات جماعة الحوثي : ''نأمل أن نجد آذانا صاغية'' في اجتماع بقصر معاشيق.. قرارات وموجهات جديدة للحكومة اليمنية خلال رمضان فقط.. رابع حادثة وفاة لمختطفين في سجون الإنقلاب الحوثي قضاة محكمة العدل الدولية بالإجماع يوجهون امرا لإسرائيل .. تفاصيل اسطورة البلوجرانا وبطل العالم ميسي يفاجأ محبيه عبر العالم بتحديد موعد اعتزاله

حافظ فاخر معياد..اسقاط مظلي ولكن!!
بقلم/ الحسن الجلال
نشر منذ: 13 سنة و 3 أشهر و 21 يوماً
الأحد 05 ديسمبر-كانون الأول 2010 03:58 م

حافظ فاخر ..اسقاط مظلي ولكن!!

*هناك أشخاص خلقوا ليكونوا (قياديين) وعادة ما يفضلون أن يكون منصب القيادة لدى غيرهم. إلا أن الطريقة النقية والبراقة في التفكير لديهم وكذلك الابداع عندهم هما اللذان يسمحان لهم بالمساهمة الايجابية في أي مشروع. وبما أن هولاء الاشخاص قد (لايعشقون) الكلام والتحدث للصحافة والاعلام فغالباً ما يكون لديهم جمهور كبيرللاستماع. علاوة على ذلك فإن (الروح) الخفيفة الظل والاهتمام بكل شيء تقريباً يجعلان صحبتهم رائعة.

*لذا ترى اولئك الاشخاص من رواد المغامرات وممن (يحبون) ركوب المخاطر بحسب ما يروق لهم،

وكذلك لديهم الثقة الكافية بالنفس وموهبه سوف تضمن لهم النجاح لذلك فليس من السهل (مقاومة) سحر

وجاذبية تلك الشخصية . .ومن تلك (الشخصيات) من تميل إلى القلق الأمر الذي قد يؤدي به إلى مرض الوسواس مع هذا ترى

النجاح من نصيبه نظراً لاخلاصه بالعمل رغم وسواسه..

*وفي الحقيقة قد يصبح هذا الشخص مزاجياً للغاية عندما لا تسير الأمور كما يروق له وحرية التحرك

والاكتشاف والسيطرة على الوضع هي أمور على غاية من الأهمية لديه .طبعاً هذا الشخص يكره

الارتباط والتقيد في عمل معين أما بالنسبة لشؤون الحياة فله أسلوب متطلع وهوصاحب خيال خصب

ويميل إلى (تحطيم) التقاليد والأعراف ونظرته للأمور قد تكون ما سيحصل فعلاً في المستقبل ولهذا تراه

يحصد (النجاح) تلو النجاح.

*حافظ فاخر معياد نائب مدير بطولة خليجي 20 وبغض النظر عن الكيفية التي تم فيها تعيينه لهذا

لمنصب وبغض النظر أيضاً عن المهام التي يمارسها والتي تؤكد انها اكبر بكثير من منصبه (المعين )نظراً للدور الذي يقوم به ويرى انه

(ملزم) بتسييره ..لذا ترى مشاركة (حافظ) في لجان خليجي 20وتعيينه بتلك الطريقة بمثابة اسقاط (مظلي) للسيطرة على الوضع مستعيناً (بكتائب) من كاك بنك بدلاً عن اصحاب الكفاءات الذين يتواجدون شمالاً وجنوباً في ارض السعيذة ومع هذا لاننكر نجاح كتائب (فاخر)بالمهمة التي اوكلت اليهم على اكمل وجه..وحقيقة الامر لولا حنكة وكفاءة موظفون أو كتيبة( كاك بنك) لكن الامر كما يعتقدون ويعتقد معنا (حافظ)خارج السيظرة .

*.هذه هي ابرز ميزة يتمتع بها(حافظ) بغض النظر انه يجيد التحرك بدون كتائبه..مرة اخرى من الطبيعي ان ترى الكل دون استثناء يذهبون الى (حافظ) لمساعدتهم ومساندتهم في مهامهم الكبيرة والعظيمة مثلاً كاستضافة خليجي 20 ..فهو بلاشك يظل في نظر الاغلب رجل المهمات الصعبة وشخصياً اراه كذلك ذون ادني جدال ..وما نجاحاته التي حققها في كل المناصب التي تولى قيادتها الا دليلاً على كفاءته وهي ما جعلتنا اليوم نحصد نجاح الاستضافة ولولا اسقاط (حافظ) المظلي على لجان خليجي 20 لحدث مالايحمد عقباه وهو الامر ماجعلني استبعد التفكير بصحة مايشاع ان تشكيلة منتخبنا الوطني كانت تأتي عبر الصراف الالي لكاك بنك والتي رافقها الفشل وهو مايوكد ان لاعلاقة لكاك بنك او الصراف الالي بتلك التشكيلة وبالاخير نحمد المولى على ارادته والتي وهبت لنا رجلاً بحجم وقدرة رجل اسمه حافظ فاخر معياد فالى نجاح اخر يقوده هذا الرجل خفيف الظل ثقيل الارادة..

lhassan1982@hotmail.com