آخر الاخبار

تصريحات مفاجئة لرئيس الأركان الأمريكي: هناك قدرات لا نرغب في تقديمها لإسرائيل! تصريحات مفاجئة لرئيس الأركان الأمريكي: هناك قدرات لا نرغب في تقديمها لإسرائيل! تصريحات مفاجئة لرئيس الأركان الأمريكي: هناك قدرات لا نرغب في تقديمها لإسرائيل! مجلس الوزراء يُغرق وزارة الدفاع بالثناء اللفظي ويتجاهل صرف رواتب الجيش واستحقاقات وزارة الدفاع المالية صناعة القرارات الرئاسية في زمن رئيس مجلس القيادة الرئاسي.. قرارات تعيين رغم اعتراض غالبية الرئاسي وقرات يتم تهريبها بسرية .. تفاصيل لجنة المناصرة والتأثير بمحافظة مأرب تعقد ورشة عمل ناقشت دور السلطة المحلية والأحزاب والمنظمات في مناصرة قضايا المرأة رسالة من أمهات وزوجات المختطفين لقيادات جماعة الحوثي : ''نأمل أن نجد آذانا صاغية'' في اجتماع بقصر معاشيق.. قرارات وموجهات جديدة للحكومة اليمنية خلال رمضان فقط.. رابع حادثة وفاة لمختطفين في سجون الإنقلاب الحوثي قضاة محكمة العدل الدولية بالإجماع يوجهون امرا لإسرائيل .. تفاصيل

تحية لمحمد الشبيري
بقلم/ كاتب/مهدي الهجر
نشر منذ: 17 سنة و 3 أشهر و 12 يوماً
الخميس 14 ديسمبر-كانون الأول 2006 09:23 م

مأرب برس - خاص

الأستاذ محمد الشبيري ،نعم يستحق لقب أستاذ وان كان بعد لا زال في طور التلمذة ،يمتعنا دوما بما يكتب الأهم أن هناك تألقا ونموا متصاعدا للطالب الأستاذ وللشاب الرجل ..

أول مقال قرأته له لم يستهويني العنوان وأنا أقارن بين اسم الموضوع وصاحب الصورة قلت في نفسي كغيره من كتاب اليوم الذين يملأ ون المواقع وفيهم الخير والبركة لكن قلة منهم من يشدونك ..ثم بدافع الفضول سرت في القراءة مع الشبيري يوما بعد يوم ،فأجد تألقا وتجددا في اطراد على منهجية السهل الممتنع والقريب البعيد حتى وجدتني مشدودا ومتابعا لهذا القادم ..

في الآونة الأخيرة أصبح الشبيري متميزا حقا ،فكرة قويه مهدفة ،صياغة قوية مركزة ،موقف واضح وثابت ،مسار ملتزم ،أسلوب سهل ويستهويك ،صناعة مهنية للكلمة ...

أرجو من لائمي العفو والسماح فاني أحس بروحي ترقى وبعواطفي تغلبني إن رأيت صاعدا متزن يرقى ويرنو إلى حيث هناك لينظم إلى ركب الأعيان يحمل ويعد ويسدد ويقارب يختصر المسافات ويبقى مواظبا يتمرغ في أوراده ..

اسأل الله له ولكل عين هو الآن أو صاعد التوفيق والسداد وان يمده بالإخلاص الدائم والمتجدد وان لا يصاب في ذات يوم بفيروس الغرور هذا الأخير الذي لا يبقي للامسان منا ولا يذر..

والشكر هنا لموقع مأرب برس - وللمخلصين رواده نحسبهم والله حسيبهم –اذ كشفوا لنا هذه الكنوز وساهموا في إظهارها وإبرازها

اللهم إني أعوذ بك أن أشرك بك شيئا اعلمه وأستغفرك لما لا اعلمه .

alhager@gawab.com .

كاتب/محمد الشبيريصحفيون أم بائعات.... لحوح ؟!
كاتب/محمد الشبيري
مشاهدة المزيد