جمال حُميد
الرئيس ليس بحاجه لحبكم
جمال حُميد
نشر منذ : 7 سنوات و 5 أشهر و 20 يوماً | السبت 01 مايو 2010 07:48 م

خلال الفترة الماضية التقيت بكثير من المسئولين وأيضاً أناس بسطاء وكذا أكاديميين وفي كثير من الأحيان يطول الحوار بيني وبينهم وأجدهم على حين غرة يبادرون بقولهم أنهم يحبون الرئيس وكأن الرئيس محتاج لحبهم فقط متناسين أن الشعب اليمني بأجمعه يحب فخامة الرئيس وهو ما ترجمته انتخابات الرئاسة الحرة والمباشرة خلال الفترات الماضية والتي أثبتت للعالم أن الشعب اليمني اختار علي عبدالله صالح رئيساً للجمهورية اليمنية بكل رضا وقناعة ليقود الشعب ويواصل مسيرة التنمية والخروج من الأزمات التي يمر بها وطننا الحبيب.

ولكن يبقى لنا أن نقول لأي مسئول يبادر في إعلان ثقته بالرئيس وحبه له انه الرئيس ليس بحاجة إلى حبكم ولكنه بحاجه إلى عملكم الشريف والمتفاني في تأدية مهامكم حتى يثبت للجميع أنه وضع مسئولين في أماكنهم المناسبة من أجل خدمة الشعب وتنفيذ برنامجه الانتخابي الذي حظي بموجبه على ثقة الشعب في الانتخابات الرئاسية الأخيرة والتي أقيمت في سبتمبر 2006.

فهناك أناس يسيئون لشخص رئيس الجمهورية من خلال فسادهم المالي والإداري وكذا الأخلاقي.

وهنا تتوارد أسئلة كثيرة تحتاج على إجابة ولعل أبرزها : هل مثل هذا السلوك السيئ هو دليل الحب الذي يجب أن يكنه المسئولين للرئيس القائد الذي عرفناه طوال فترة حكمه يغلب المصالح الوطنية ويعطي كل مواطن حقه بعيداً عن أي تجريح أو إهانة كرامة أي مواطن.

فأنا شخصيا أحب الرئيس علي عبدالله صالح واخترته وسأختاره دوماً ليكون رئيسنا وأحرص دائماً من خلال أفعالي وتصرفاتي أن انقل صورة طيبة وإيجابية للآخرين عن مدى حبي واقتناعي بفخامة الرئيس كرئيس لليمن.

وهنا يتوجب على الإخوة المسئولين والأكاديميين وحتى الطلاب الدارسين بالخارج والمغتربين الذين يعملون خارج البلاد وكل مواطن يمني أن ينقل صورة طيبة وايجابية عنه وان لا يتباهى بحبه للرئيس وانه مقرب من السلطة بأفعاله السلبية التي تسيء لشخصه أولا ومن ثم على وطننا اليمن وأن يقوم بالأعمال الشريفة ويتصف بالأخلاق الرفيعة التي تدل على مدى تشريفه لبلده وحبه للرئيس علي عبدالله صالح.

وخصوصا يجب على المسئولين في بلادنا ترجمة حبهم لفخامة الرئيس من خلال العمل الذي يخدم المواطن والوطن ويغلب المصالح الوطنية على أي مصالح شخصية قد تعصف بذلك الحب وتحوله إلى كره الشعب لفخامته من خلال هؤلاء المسئولين الذين يسئون له ولشخصه الكريم.

فالرئيس لا يحتاج إلى حب أحد ولكنه يحتاج إلى عمل متكامل ومواصلة العملية التنموية بالبلاد وتلبية مصالح المواطنين على أكمل وجه، واحترام رئيس الجمهورية وعدم ذكره بأي سلبي أو ايجابي لأنه يعتبر هامة وطنية لا يمكن أن ننتقص منها من خلال سوء تصرف البعض .

كما أنها كلمات أتوجه بها لمن يسئون لفخامة الرئيس من خلال كتاباتهم المسيئة تحت ذريعة حرية الرأي والتعبير في ظل الديمقراطي الذي أوجده فخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية وأصبحنا جميعا في الجمهورية اليمنية ننتهجه كمبدأ لا حياد أو تراجع عنه.

فالرئيس هو من يمثل كل يمني سواء في الداخل والخارج ومن يسيء له فإنه يسئ للوطن بأكمله كون الرئيس هو رمز الوطن وهو من ينقل الصورة الصحيحة لأي مواطن يمني كونه اختير من قبل الشعب ليكون رئيساً ورباناً لمسيرة البناء والتنمية في الوطن.

اخيرا

يجب ان ندرك أن كل من يسئ لرئيس الجمهورية هو يسئ لنفسه أولاً وبالتالي فإني أطالب كل من يستغلون مناصبهم ويسئيون بشكل غير مباشر للقيادة العليا، أطالبهم بتغيير سلوكهم حتى يتم نقل الصورة الصحيحة عن فخامته التي نعرفها كلنا والتي تميزت وخلال فنرة حكمه بالمواقف المشرفة لليمن واليمنيين وتغليب المصلحة الوطنية على أية مصالح أخرى.

 

gammalko@hotmail.com

تعليقات:
    • إجمالي تعليقات: 5
    • 1) » استلم الفلوس
      صاحب البنك يا جمال حميد الفلوس وصلت تعال استلمها...
      و الرئيس يحبك مثل ما تحبه و اكثر ,,
      و زود من هذه المقالات شوية...
      كما تقول القاعدة ,,,,
      "من زود زودنا له"...
      7 سنوات و 5 أشهر و 20 يوماً    
    • 2) » بحاجه اليوم الى كرهنا
      صلاح الهمداني الا لعنت الله على الكاذبي حره ونزية اختشوه مسئول هباش و يكذب تاجر يغش مثقف بياع شعب متسول لو مااستحيتم من الله استحو من جيرانكم اصدقوا ولو مره في30سنه لانقول كونوا مثل الكويت وقطر كونوا مثل الصومال جياع لاكن ماهم كذابين
      7 سنوات و 5 أشهر و 19 يوماً    
    • 3) » احترمك وانتقد رأيك
      عبدالله حيدر اخي جمال انت قد احببت الرئيس لانه .. ولانه ,, هذا شيء يعود لك .. ولكن هل فكرت لما هذا الحب من المسؤلين وغيرهم من اصحاب المصالح اي حب اعمى هذا الذي قد شرد الشعب اي حب هذا الذي جعل الغني يزداد في غناه والفقير يزداد فقرا واي واي .. يا جمال في مثل يقول ( الهر يحب خناقه ) وللأسف هذا طبع اليمنين كلما زادت الجرع كلما زاد الحب للرئيس كلما زاد التخلف زاد الحب كذلك وكلما زادت الامراض زاد الحب وكلما زادت الازمات زاد.. وكلما زاد التمزق زاد ..... اليس كذلك ؟؟!!
      اخي جمال الأحرى بك ان تكتب عن حبك للشعب وماذا يريد و الى اي مسار يتجه ..
      حب من شأت و أكتب لمن شأت وهذا حقك ولكن كن صاحب ضمير .. ودمت
      في الاخير .. لا استطيع الا ان اقول الله يرحم البلاد ويهدي العباد ولا حول ولا قوة الا بالله
      7 سنوات و 5 أشهر و 19 يوماً    
    • 4) » اذا كان رب البيت
      وليد يقول المثل اذا كان رب البيت بالدف ؟؟؟ ادعوك لتذكر المثل واكمال الفراغ,,, الشئ الثاني أو بالمقابل لم يوكلك احد من المواطنين بهذه الشهاده لهم، ياخي انت تحب الفساد فلك ان تحبه، فقد كان لـ هتلر من يحبه، وعبر التاريخ كان لكل فاسد وجبار محبين، أو بمعنى اناس لهم مصالح ، ياخي كفاك تملقاً يبدو انك لم تزر اي بلد أو لم تطلع من اليمن ابدا حتى ترى اين اصبح الناس واين نحن، لا احمل فخامة الرئيس الخطأ كله لكنه منبع هذا الخطأ، للمعلومه انا لا انتمي لأي حزب والحمدلله لإيماني بان هذا كلام فاضي وضحك على الدقون بالذات في اليمن، وانا اكره على حاجات المساكين، لماذا لانكون حقانيين ونقول للخطأ خطأ ليس من باب التشهير به ولكن من باب معالجة الخطأ، اليمن تسير في منحدر خطير جداً جداً جداً، واذا كان المثقفون من امثالك لايعون هذا الأمر فكيف بشعب مدمن مخدر بالقات ليل نهار، اتقي الله واكتب بضمير,,,,, سلام
      7 سنوات و 5 أشهر و 19 يوماً    
    • 5) » وليس بحاجة إلى نفاقك
      أحمد وأيضاً ليس بحاجة إلى نفاقك وتملقك .. الرئيس بحاجة إلى إدارة رشيدة للدولة تخرج المواطن والوطن من حالة الفوضى التي يعيشها .. والشعب سيحبه تلقائياً بدون مقبلات ولا بهارات ولا كلام فاضي وحتى بدون أن يطالع مقالاتك الباردة السامجة
      7 سنوات و 5 أشهر و 19 يوماً    
  • تحديث التعليقات
  • يمكنك الآن الإضافة المباشرة للتعليقات، وعدد كبير من المميزات والخيارات المتاحة فقط للأعضاء ( للدخول إلى حسابك إضغط هنا |  لإنشاء حساب جديد إضغط هنا)
    الاسم
     
    العنوان
     
    بريد الكتروني
     
    نص التعليق
     
    الإخوة / متصفحي مأرب برس نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • لن يتم اعتماد اي تعليق يخرج عن اطار الموضوع ولا يلتزم الموضوعية والجدية