آخر الاخبار

الدول التابعة لإيران تتصدر قائمة أكثر شعوب العالم بؤسا.. لبنان اولا وسوريا ثانيا واليمن رابعا .. تفاصيل إسرائيل تفرج عن مراسل قناة الجزيرة بعد 12 ساعة من الاعتقال قيادات وطنية وسياسية وإجتماعية في ضيافة عضو مجلس القيادة الرئاسي د عبدالله العليمي أجواء مشحونة بالتوتر تسود حي شميلة بصنعاء عقب مواجهات مسلحة بين مواطنين وميلشيا حوثية منعت صلاة التراويح وإعتقال مقربين من الشيخ صالح طعيمان تفاصيل لقاء السفير السعودي آل جابر بالرياض مع المبعوث الأممي إلى اليمن حريق مفاجئ يتسبب في مضاعفة معاناة النازحين في مخيم النصر بمأرب جراء التهام النيران كافة الممتلكات الخاصة ولاضحايا عاجل : 10 غارات أمريكية بريطانية تستهدف مواقع  المليشيات الحوثية في اليمن .. تفاصيل اليمن تسلم مسئولة أممية خطة للتعامل مع كارثة السفينة الغارقة روبيمار الجيش السوداني يسحق هجوما مباغتا لقوات الدعم السريع من ثلاث محاور في الخرطوم عدن : تكريم 44 خريجًا من الحفاظ والحافظات لكتاب الله

الزايدي يستنجد بالقلوب الرحيمة لإنقاذه من الموت وأم أولاده من السرطان
بقلم/ مأرب برس
نشر منذ: 14 سنة و أسبوع و يومين
الثلاثاء 09 مارس - آذار 2010 06:12 م

يعاني المواطن علي ناجي صالح الزايدي من فشل كلوي مزمن نتيجة إصابته المزمنة بمرض السكر وإرتفاع ضغط الدم وإحتياجه المستمر إلى جلسات الغسيل الدموي حتى تتم عملية زراع كلى عبر عملية تكلف 50 ألف جنية مصري"، إضافة إلى حالة معيشية صعبة، زادت من صعوبتها بشكل أكثر مرارة الحالة الصحية لزوجته، وأم أولاده التي تعاني هي الأخرى من مرض سرطان الدم- حسب التقرير الصحي، الذي يؤكد أن زوجته تعيش تحت رحمة العلاج منذ قرابة شهرين كلفه مبالغ طائلة، هي كل مايملك من فلوس وسيارة وأراض وممتلكات.

وقال أحد فاعلي الخير لـ(مأرب برس) أن الزايدي وأمام وضعه المعيشي والصحي الصعب وحالة زوجته الأصعب، وجه همسة إستغاثة عاجلة لكل الضمائر الإنسانية الحية والمسكونة بالرحمة والإنسانية، إلى مساندته في إستكمال علاج زوجته المكلف خارجياً، ومساعدته على إعادة الإبتسامة إلى شفاة أولاده الذين فارقت دارهم أفراحهم منذ دخول والدتهم المستشفى قبل أكثر من شهرين ماضيين.

وذكر الزايدي - من أهالي قرية ذنه - صرواح مأرب- في صرخة إستغاثته الإنسانية عبر مأرب برس بحديث المصطفى صلوات الله عليه وتسليمه "إن الله في عون العبد مادام العبد في عون أخيه" و"الدال على الخير كفاعله".

ويختتم الزايدي مناشدته الإنسانية بتأكيده على أن التقرير الطبي لزوجته المصابة بالسرطان والصادر من المستشفى الجمهوري بصنعاء، محفوظ لديه، وبإمكان الجميع مراجعته في إدارة المستشفى.

ويؤكد فاعل الخير أن الزايدي وبعد أن نصحه الأطباء بإستكمال معالجة زوجته في مصر او الهند, فقد يضطر إلى مغادرتها قريبا، بمافتح الله عليه من مساعدات، يتمنى من الله العلي القدير أن يتمكن من الحصول على أي مساعدة إنسانية من خلال التواصل معه على رقم((0020147345684)) أو مع قريبه "محمد يحيى الزايدي- في اليمن على 733733134 (967+).