مأرب برس
البيبسي كولا وأمعاء الخنازير
مأرب برس
نشر منذ : 8 سنوات و شهرين و 5 أيام | الأربعاء 12 أغسطس-آب 2009 05:50 م
 
 

على ما يبدو واضحا الآن أن الجدل حول ملف (البيبسي كولا) لم ينتهي بعد فعلى الرغم من توضيحات الشركة المنتجة بخلوه من آية مواد ضارة بالإنسان أو على الأرجح مصنعة من لحوم الخنازير إلا أن الأمر سرعان مايعود مرة أخرى بدلائل تكذب زيف ادعاء الشركة. فقد أكد أحد العلماء المصريين وهو الدكتور مصطفى الشكعه رئيس لجنة المتابعة بالمجلس الأعلى للبحوث المصرية أنه ثبت بما لا يدع مجالا للشك وخلال تحليل دقيق لمحتوي مشروب البيبسي كولا احتوائه على مادة من أمعاء الخنازير ،موضحا بأنه وبغض النظر عن المطالبة بالمقاطعة للمنتجات الأمريكية والصهيونية فأن تحليل البيبسي في معامل خاصة ومتعددة مع ضمان سرية أسمائها حتى لا تتدخل يد الرشاوى والتسهيلات للعب بنتائج التحليل أكد ذلك.

وأشار الشكعه إلى أنه عاش في أمريكا (6) سنوات عرف خلالها أن مادة البيبسين تستخرج من أمعاء الخنزير لتساعد من يشربون المشروب على الهضم،فيما يقول أحد المصادر الذي رفض ذكر اسمه أن من يقول أننا نصنع البيبسي في بلادنا العربية وفي مصر دفاعا عن حقيقة زائفة هو بالتأكيد يخفي الحقيقة لأن المادة المكونة لمشروب البيبسي تأتي إلى الدول المصنعة على شكل عجائن خاصة في براميل محكمة الغلق من بلد المنشأ ولا يتم فتح هذه البراميل إلا عند توصيلها على خطوط الإنتاج بعد أن يتم ضخ المواد الأولية التي تحتويها هذه البراميل لتصل في النهاية بعد المعالجة اللازمة إلى الزجاجات التي تطرح في الأسواق وهي محكمة الغلق أيضا وأستطيع أن أتحدى أي فرد يمكن أن يجزم بحقيقة المكونات الأساسية لمادة البيبسين.

وقد أعلن الشكعة من جانبه أنه سيخوض حرباً شرسة عند إعلان نتيجة التحاليل في بيان رسمي صادر عن مجمع البحوث الإسلامية مؤكداً أنه إذا ثبت أن تحاليل الزجاجات غير متطابقة مع الحقيقة سيطلب رسمياً أخذ عينة من براميل العجينة القادمة من أمريكا رأساً خاصة أن البرميل الواحد ينتج ما يقارب من 10 آلاف زجاجة مما قد لا يظهر مادة البيبسين مع هذا الكم الهائل من الإنتاج وهو بالطبع ما سيقابل بالرفض من الشركة المنتجة وهنا ستكون المعركة الحقيقية لإثبات حقيقة ما يشربه المسلمون طوال السنوات الماضية.

وكانت شركة البيبسي كولا العالمية قد أطقت مؤخرا دعاية توضح أن البيبسي يعد من لحوم وشحوم الخنزير،وهو بالفعل ما أكدته العديد من الجهات التي سبق وأن طالبت من قبل بفتح ملف التحقيق للكشف عن مكوناته الدقيقة التي اتضحت بوضوح معالمها في الآونة الأخيرة فليس المهم أن يكون البيبسي كولا يصنع من أمعاء الخنازير ولكن الأهم من ذلك بعشرات المرات أن الشركة الأمريكية نجحت بالفعل في أن تضحك على ملياري مسلم وعربي وجعلتهم يشربون طوال السنين مشروباتهم الغازية المصنعة من أمعاء الخنزير .

تعليقات:
    • إجمالي تعليقات: 10
    • 1) » مصيبة
      سعيد فرج والله انها مصيبة كبيرة اكثر من ملياري مسلم وهم يملاون بطونهم يوميا في بعض البلدان من هذا القرف
      ارجو من المتخصصين التاكيد على هذا الخبر او نفيه لان في هذا خطر كبير على المسلمين فيما يخص دينهم من الحلال والحرام وخدمة للمسلمين والا النشر لهذا المقال في كل المنتديات والاخبار عنه في كل وسائل الاعلام المتاحة
      والله المستعان
      8 سنوات و شهر و 25 يوماً    
    • 2) » إدفع كل قرش للحفاض على إسرائيل
      السفياني السلام عليكم أخواني

      هل تعرفون ماذا تعني PEPSI

      كما ذكر مؤرخ يهودي أمريكي من اليهود اللذين يؤمنون بأنهم شعب شردهم الله في الأرض و أنه لا يجب أن تكون لهم دولة في الأرض حتى قيام الساعة. ذكر المؤرخ اليهودي لا أذكر أسمه !!

      أنك كلمة PEPSI هي إختصار لـ Pay Every Penny Save Israel

      و تعني ...
      إدفع كل قرش للحفاظ على إسرائيل.
      8 سنوات و شهر و 24 يوماً    
    • 3) » الله يكون بعون العرب
      فيصل الدهمي الرياض والله العظيم هذه كارثه ولكن يا فصيح لمن تصيح والكارثه الأكبر من ذلك أن أخواننا العرب يعرفون حقيقة مادة البيبسي ولكن بدون جدوى وبالعكس بل صار البيبسي في حياة بعضهم والله ياأخوان لو اقول مطلب ضروري ممكن تقولوا أنني مبالغ في كلامي وخاصة في دول الخليج والعموم أشكر من طرح هذا الموضوع
      8 سنوات و شهر و 19 يوماً    
    • 4) » يا لطيف الطف بنا
      ابو العز واللة مكنت والا كانو يدرو بهذا الا الان لكن من الأن لن تدخل هذة السموم اجوافنا ابدا ابدا ابدا
      8 سنوات و شهر و 8 أيام    
    • 5) » مصيبة مجلجة وغباء اسلامي
      العمري لسودي مصيبة مجلجة وحرام على ولاة الامر ثم على من علم والذنب الاكبر على ولاة الامر ثم على وكيل البيبسي ووكيل الكوكا كولا وكما هو معروف فان بيبسي تعنني ادفع كل قرش لدعم اسرائيل واما الكوكاكولا فيكفي ان تقراء كلمتها بالمقلوب فانا لا محمد لا مكة وهذا يشرب في بلاد الاسلام والمسلمين نهار جهارا
      8 سنوات و 3 أسابيع و 4 أيام    
    • 6) » مصر
      سماح احمد الحمد للة مبجبش البيبس ولا اى مشروب غازى لانو سبحان اللة بيوجع بطنى وبحب العصير الفرش فى الخلاط لو كل ام تربى عيلة على الطبيعا مفيش امراض
      8 سنوات و أسبوعين و 4 أيام    
    • 7) » بلاش كلام فاضي
      مستهلك واعي خليكم من الكلام الفاضي ولا تكونوا مثل الببغاوات ترددوا ما يقال فقط بدون وعي أوتفكير. أيش معنى بيبسي فقط؟ ليش ما تمش ذكر أي علامة أخرى مثل كوكا كولا وكندا دراي وديلسي وووو إلخ. يا أخوانا هذه المواضيع على صفحات النت هي من صنع شركات تنافس بعضها وتضطر أحيانا للخروج عن المنافسة الشريفة بإثارة هذا الكلام الفاضي. لو كان في شوية مصداقية كان يجب ذكر الموضوع عن مشروب الكولا بدون ذكر أي علامة تجارية. وأظن والله أعلم إن من أطلق هذا الموضوع في هذا الوقت بالتحديد هي شركة منافسة لمنتجات بيبسي وقد تكون كوكا كولا التي بدأت تفقد سوقها في اليمن بسبب قوة بيبسي في اليمن والخليج. وبعدين في واحد فصيح من أصحاب التعليقات قام بتحليل معنى بيبسي بإنه "إدفع كل فلس لحفظ إسرائيل". هذا غباء لأن شركة بيبسي تأسست قبل أكثر من مائة عام. يعني قبل أن تظهر دوله إسمها إسرائيل بعشرات السنين.
      8 سنوات و أسبوع و 3 أيام    
    • 8) » استكمال للتعليق السابق
      مستهلك واعي خلونا نرجع لموضوع أمعاء الخنازير. أظنكم عارفين إن منتج بيبسي كولا يستهلك يوميا في كل دول العالم، بمعني أن هناك ملايين العلب تستهلك يوميا في العالم ، والخنازير ماخلصوش ولا تعرضوا للإنقراض؟ من فين شركة بيبسي تجيب خنازير؟ من المريخ؟ اقول لكم حاجة مهمه؟ المشكله مش بالخنازير، المشكلة بالحميييييييييير !!
      8 سنوات و أسبوع و 3 أيام    
    • 9)
      ابو علي خلاص
      مشربش البيبسي ،،اشرب كوكاكولا انا
      8 سنوات و أسبوع و يومين    
    • 10) » اللعنه
      مستهلك غير واعي والله مش كنا عارفين حجم الدمار اللي تسويه اسرائيل بالاسلام والمسلمين حتى انهاتجبرهم يشربو بيبسي فيه امعاء الخنازير! المشكله تكمن عند المستورد العميل مش عند المستهلك الغير واعي!
      7 سنوات و 11 شهراً و 26 يوماً    
  • تحديث التعليقات
  • يمكنك الآن الإضافة المباشرة للتعليقات، وعدد كبير من المميزات والخيارات المتاحة فقط للأعضاء ( للدخول إلى حسابك إضغط هنا |  لإنشاء حساب جديد إضغط هنا)
    الاسم
     
    العنوان
     
    بريد الكتروني
     
    نص التعليق
     
    الإخوة / متصفحي مأرب برس نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • لن يتم اعتماد اي تعليق يخرج عن اطار الموضوع ولا يلتزم الموضوعية والجدية