مهرجان مرشح المؤتمر في المحويت
نشر منذ: 17 سنة و 6 أشهر و 20 يوماً
الثلاثاء 05 سبتمبر-أيلول 2006 07:57 م

أقيم اليوم بمحافظة المحويت مهرجان انتخابي للاخ علي عبدالله صالح مرشح المؤتمر الشعبي العام للإنتخابات الرئاسية المقرر إجراؤها في الـ20 من سبتمبر الجاري.

وفي المهرجان تحدث الاخ مرشح المؤتمر الشعبي العام بكلمة حيا في مستهلها الحاضرين وقال" في البداية احيي دور محافظة المحويت الايجابي اثناء معركة الدفاع عن الوحدة، وكان دورا رائعا وايجابيا لن تنسى تلك المواقف وذلك السيل الجرار الذي اتانا من هذه المحافظة الحرة،اني احييكم واحيي مشاعركم الطيبة مشائخ وادباء ومثقفين وسياسيين على ما استقبلنا به من حفاوة وترحاب في هذه المحافظة البطلة".

وتابع قائلا" أنا سعيد جدا بما شاهدته ورأيته، وما تحقق في مجالات التنمية من مشاريع تنموية رائعة شملت الكهرباء والمياه والطرقات والتعليم العام والتعليم العالي سيلا من المشاريع يعتز به الشعب، وانتم تستحقون ذلك، ولكن عيون الظلام اصحاب النظارت السوداء ينكرون ذلك وسيظل يرافقهم العماء، والحقد في قلوبهم، انهم ينكرون كل شيء جميل ويظللون جماهير الشعب بتلك الخطابات الرنانة لدغدغة عواطف الامة وكله كذب وزيف.

واضاف "لا نستطيع أن ننكر الحقائق ونقول انه لايوجد كهرباء اومياه او حواجز مائية فهي موجودة علي ارض الواقع ولكنهم لا يبصرون، انهم يحملون معولا للهدم لا معولا للبناء، يريدون ان يهدمو الوحدة الوطنية وان يوجدوا تصدع في وحدتنا الوطنية ولكنهم غير قادرين على ثني ارادة هذه الجماهير.. غير قادرين ان يزيفوا وعي الجماهير بحقدهم وكراهيتهمم لهذه الامة ولكل هذه المنجزات لان العاجز لا يستطيع ان يعمل شيئ، الصحيح هو انه لا يستطيع ان يعمل شيئ لا في الماضي ولا في المستقبل.

وأضاف " ايها الاخوة اننا ننظر الى مستقبل والى دور الشباب لقد وجهنا الحكومة بأن تعمل في على توزيع الاراضي في المناطق الساحلية والصحراوية للشباب لبناء المساكن واصلاح المزارع لاستيعاب هذا الشباب ومكافحة الفقر ومحاربته ومكافحة الفساد أيضا سنعمل مع كل الشرفاء رجالا ونساءا على مكافحة الفقر والفساد ،لان مكافحة الفقر هو من أجل استيعاب البطالة من خلال توفير فرص العمل ".

وتابع قائلا" يا ابنا المحويت وياجماهير شعبنا اليمني العظيم اسمحولي ان اتوجه لكم بالشكر والتقدير على تفاعلاتكم وعلى هذا العرس الديمقراطي الرائع الذي أكدناه بارادتنا اكدنا هذا العرس الديمقراطي بارادتنا بإقامة هذه الاعراس لمرشح الشعب ومرشحي المؤتمر ومرشحي احزاب اللقاء المشترك والمجلس الوطني للمعارضة على حد سواء".

واختتم كلمته قائلا" يوم الـ20 من سبتمبر الجاري سيكون يوما تاريخيا عظيما في حياة شعبنا مثل يوم الـ26 من سبتمبر عندما تقدمت الثورة عندما يقول الشعب عندما يقول شعبنا اليمني العظيم نعم للوحدة الوطنية والحرية والديمقراطية نعم للامن والاستقرار والتنمية لا للارهاب لاللانفصال، لا للحقد والتسيب، نعم ليقول الشعب كلمته يوم الـ20 من سبتمبر لإصحاب النظارات السوداء وامثالهم، نعم للمؤتمر الشعبي العام لهذه الخيول الجامحة في قيادة مسيرة الوطن خلال 28 عاما مع المؤتمر وسيقودها في المستقبل انشاء الله التحية لكم بهذا الاحتفال الجماهيري بمحافظة المحويت الابية ".

وكان قد تحدث في المهرجان الاخوة حمود عباد عضو الامانة العامة للمؤتمر الشعبي العام رئيس دائرة المنظمات الجماهيرية ومحمد يحيى الشرفي عن قيادة الحملة الانتخابية للمرشح بالمحافظة والدكتور أحمد العجل عن قطاع الشباب والاخت الهام النزيلي عن قطا ع المرأة بالمحافظة استعرضت جميعها أهداف البرنامج الانتخابي لمرشح المؤتمر الشعبي العام وطموحاته لتحقيق الرفاهية والازدهار والتنمية الشاملة وتحقيق غايات وطموحات ابناء الشعب اليمني .



مشاهدة المزيد