علي الجرادي
عن غزة وقطر كدولة عظمى
علي الجرادي
نشر منذ : 8 سنوات و 9 أشهر و 20 يوماً | الثلاثاء 30 ديسمبر-كانون الأول 2008 06:03 م

أتشعرون بالغيظ والحقد تجاه المجازر الإسرائيلية بحق أبناء القدس الذين اختارهم الله شهداء؟ ليس أقل من هذا الغيض يجب أن يكون تجاه الطغاة والمستبدين العرب الذين اختارت إسرائيل أن تعلن قرار الحرب من عاصمة عربية وحسب صحيفة «بديعوت أحرنوت» الإسرائيلية فإن قرار الحرب تم إبلاغه لعدد من عواصم الدول العربية وليست هذه مكيدة ففي عام 73م ذهب أحد الزعامات العربية ليبلغ رئيسة وزراء العدو الصهيوني جولدا مائير بساعة الصفر، لكنها لم تصدقه!!

لا يمكن أن تنتصر فلسطين قبل أن يتم تحرير العواصم العربية من الطغاة وأذناب «يهود» المحاصرين لغزة وشركاء الجريمة.

< الدولة العظمى «قطر»

العظمة والريادة ليست بسعة الجغرافيا ولا بعدد سكانها أو حتى بمقدساتها وتاريخها، هناك شيء آخر إنها روح العظمة التي تسري في قيادة هذا البلد. تخيلوا معي لو لم تكن «الجزيرة، والجزيرة مباشر» موجودة!! كنا خلال اليومين الماضيين سنستمتع بأخبار الرياضة وشراء «حذاء» الراقصة بكم مليون دولار، ورقم تلفون ذهبي تم شراؤه بملايين الدولارات في مزاد علني ثم فيلم أكشن.

قطر دولة عظمى بنضجها وسياساتها الرشيدة والجزيرة دولة في قطر الشقيقة والرائعون هم أولئك «قيادة قطر» الذين مولوا وصنعوا السياسات الإعلامية للجزيرة، واحتضنوا «المصالحة اللبنانية» وذهبوا نحو «دارفور» في السودان، وحاولوا يوما في صعدة اليمنية. قطر صاحبة العلاقة الودية مع الأمريكان والإسرائيليين ولا شك، ولكن.. ولكن.. ولكن.

تذكروا أنها تحتضن قناة الجزيرة!! وبقية الدول العربية تحتفظ بعلاقات سرية أكثر من استراتيجية مع العدو الصهيوني ولا يمولون قناة مثل «الجزيرة»!!

aligradee@hotmail.com

تعليقات:
    • إجمالي تعليقات: 7
    • 1) » لك وجهة نظر
      الحزمي يا استاذ علي لك وجهة نظر شبه صحيحة , وهذا لا يعني بان الزعماء الذين يقبلون اقدام اسرائيل سرا بأن يجهروا !.....
      استاذ علي ان حكام هم من ابادو غزة قبل اليهود , اليس هي محاصرة منذ وقت , اليس قطع عنها الدواء ووووو
      لكن حسبنا الله ونعم الوكيل
      والحل هو ان نوجد الفرد المسلم المعتز بدينه , ثم الاسرة , ثم المجتمع , ثم الدولة , ثم الحاكمية وبغير هذا لن يصلح الحال
      8 سنوات و 9 أشهر و 20 يوماً    
    • 2) » نعم
      احمد محمد قطر فعلا دولة عظمى وقياداتهاتستحق ان تدخل التاريخ واثبتوا فعلا انهم دهاة ولكن لمصلحة الامة العربية والاسلامية ،،والجزيره فعلا دخلت اعماق قلوب كل الشعوب العربية ونتمنى لها المزيد في تحقيق رسالتها
      8 سنوات و 9 أشهر و 20 يوماً    
    • 3) » agree
      fawzi agree 100% for what you had mention above.
      qatar is a great country.
      sikasika100@yahoo.com
      fawzi al-faqeeh
      doha-qatar
      8 سنوات و 9 أشهر و 20 يوماً    
    • 4) » أطردوا ممثلي فتح من بلدنا فورا
      صنعاني حر ياإخوتي الأحباب : يجب أن نفرق بين فلسطيني مجاهد من حماس أو غيرها فهؤلاء نرفعهم بأحذيتهم فوق رؤوسنا فخراًًُُ بهم وعزة لأمتنا , وبين قادة حركة فتح الذين ثبت أنهم يعملون عملاء مع المخابرات الأجنبية ( الصهيونية , الأمريكية والبريطانية) من أمثال عباس وسفرائه في الدول العربية وأخص بالذكر بلدي اليمن الذي يتفنن السفير الفلسطيني الفتحاوي في جمع المعلومات الإستخباراتية لصالح دول أجنبية عن اليمن وعن مقدراتها وإمكانياتها وغير ذلك من المعلومات المهمة وما على مسؤولينا إلا التواصل مع المجاهد الحمساوي محمد نزال وطلب الأدلة على ذلك ..

      والله المستعان
      8 سنوات و 9 أشهر و 19 يوماً    
    • 5) » جزاكم الله خير
      ابن اليمن سبحان الله والحمد لله أننا اخيرا عرفنا أن قطر دولة عظمى والجزيرة قناة اخبارية ناجحة من الدرجة الاولى رغم الاجهزة الاستخباراتية العربية مثل مصر واليمن وغيرها من الدول التي حاولت تشوية سمعة الجزيرة وسمعة دولة قطر بانهم عملاء الصهيونية وكلنا قد سمعنا بهذه التشوية المقصود الذي يخدم الحكام النائمين فوق انفاس شعوبهم منذ ربع قرن الذين يجيدون الشجب والاستنكار كما متفاهم علية بينهم وبين الصهاينة بأنهم لن يقدموا أكثر من المضاهرات والشجب والاستنكار وبالروح بالدم نفديك يااااا ولاكن الاخوة الاعزاء في غزة ينصرهم الله قد فهموا أن الرجال مواقف واعمال حين سارعوا بالتصريح على شكر دولة قطر وأنهم يتمنون من كل الدول العربية والاسلامية أن يحذو حذو دولة قطر وأنهم في هذا الموقف بحاجة لمن يتحرك وليس بحاجة لمن يرقص ويطبل ويردد الهتافات لان قانون الحركة يقول لكل فعل رد فعل مساوي له في المقدار ومضاد لة في الاتجاه و
      8 سنوات و 9 أشهر و 19 يوماً    
    • 6) » تسمو قطر شامخة
      علي العمري قـطر ياشـــامخة فـوق القمر والســحايب ،
      عــز الــعرب في فــزتك والمـــــواقف .
      اصــل الكــرم ياعــز كــل القــرايــب ،
      في كل نخــــوة ســـابقــة ماتخـــالف،

      عاشت قطر ذخر للأمة العربية والأسلامية ،
      قطر مواقفها مشرفة في كل الأحوال رغم الضغوط الدولية عليها وتعتبر دولة عظما بمواقفها في كل الأتجاهات ومثلما قلنا قطر رغم انها تقدم الغالي والنفيس لخدمة الأمتين العربية والأسلامية الا انها تعرض لعرقلة من بعض الأنظمة لأجهاض مواقفها المشرفة ، ومن هنا اتشرف ان انقل بأسمي وبأسم الشعب اليمني الشكر والتقدير لدولة قطر حكومة وشعباً لما قدموه للشعب اليمني وكل الشعوب من مساعدات ومواقف عظيمة يتشرف كل عربي بذلك ، الى الأمام ياقطر العرب ولاتنظروا الى بعض المواقف الخاذلة من بعض الأنظمة ، تعيشي ياقطر شامخة عزيزة والله يحفظك من كل مكروه / والله من ورا القصد
      8 سنوات و 9 أشهر و 19 يوماً    
    • 7) » اللهما انصرهم وحطم العرب جمعا
      فارس الصبيحي جزاكم الله كل خير واصاب حكام العرب بالعمى النصر قادم ان وعد الله حق
      تهمني فلسطين
      الله معك يا فلسطين دمعت عيناي من رؤية مآسيك اللهم انصر الإسلام والمسلمين ورد القدس الشريف من أيدي اليهود الغاصبين
      8 سنوات و 9 أشهر و 18 يوماً    
  • تحديث التعليقات
  • يمكنك الآن الإضافة المباشرة للتعليقات، وعدد كبير من المميزات والخيارات المتاحة فقط للأعضاء ( للدخول إلى حسابك إضغط هنا |  لإنشاء حساب جديد إضغط هنا)
    الاسم
     
    العنوان
     
    بريد الكتروني
     
    نص التعليق
     
    الإخوة / متصفحي مأرب برس نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • لن يتم اعتماد اي تعليق يخرج عن اطار الموضوع ولا يلتزم الموضوعية والجدية