مأرب برس
فصيلة دمك تكشف أسرارك
مأرب برس
نشر منذ : 8 سنوات و 9 أشهر و 29 يوماً | الإثنين 22 ديسمبر-كانون الأول 2008 08:50 م
 
 


أجر المعهد الياباني الذي بحوثا علي فصائل الدم، وأثبت أن هناك بعض المميزات الشخصية التي تَبدو متوافقة مع بعض فصائل الدم.

وأشار المعهد إلى أن صاحب فصيلة الدم " O " يريد أن يكون القائد، وعندما يري شيئا يريده، يستمر بالكفاح حتي ينال هدفه، توجهاته محددة، واثق من نفسه، وعاطفي، من نقاط ضعفه الغيرة، والميل إلي التنافس.

أما صاحب فصيلة " A " ، فهو يحب الانسجام والسلام والتنظيم، ويعمل جيدا مع الآخرين، حنون وصبور وحسّاس، بينما نقطة ضعفه العناد وعدم القدرة علي الاسترخاء.

وإذا كنت من أصحاب الفصيلة " B "، فأنت أناني، تحب أن تعمل الأشياء بطريقتك الخاصة دائما، مبدع ومرن، تتكيف بسهولة مع أيّ حالة، لكن إصرارك علي أن تكون مستقلاً يمكن أن يذهب خيالك بعيداً جداً ويسبب نقطة ضعفك.

أما إذا كنت من أصحاب الفصيلة " A B " فأنت هاديء، ومسيطر علي الوضع، أنت محبوب بشكل عام وتجلب الراحة للآخرين، أنت شخص هزلي بطبيعتك، لبق وعادل، ولَكنك منعزِل، وتجد صعوبة في اتخاذ القرارات.

تعليقات:
    • إجمالي تعليقات: 7
    • 1) » فضحتونا يا مأرب برس
      المحج الخامس نفس الدراسة فرقت بين الفصيلة (0 إيجابي و 0 سلبي)..
      الغيرة والتنافس ليس نقطة ضعف.. وفي ذلك فليتنافس المتنافسون.. المهم إن هذا مايوصل للحسد!!
      الفصيلة (0 إيجابي) شخصية شكاكة جدا وحذرة عن تجربة وليس عن فطرة.. معطائة وكريمة وشجاعة وتحب تحمل المسؤولية.. وبخيلة مع من تحتقر.. عاطفية بذكاء.. يمكن تتعاطف معك لدقائق لكن بمجرد أن تكتشف كذبا ما تتركك بدون تعليق وتحولك إلى الائحة السوداء لحين ظهور مايثبت العكس.. تكون حذرة من أي مديح.. تحب إقتناء الاشياء النادرة وذات قيمة معنوية أكثر منها مادية!!

      (فصيلة 0 سلبي).. شخصية جبانة تحب الظهور والتباهي ولاتعطي شيئا إلا لتسمع المديح أو تمن وتؤدي.. إذا ساعدها محيطها في التفرد والتميز تنتهي في أخر حياتها بجنون العظمة!! لا تقتني الاشياء لجاجتها وإنما لرغبة في التملك والتعالي لذلك تجد ذوقها وإختياراتها مبالغ فيها ومنقول عن مايقول الاخرون أنه خمس نجوم!!
      8 سنوات و 9 أشهر و 28 يوماً    
    • 2) » يتبع
      المحج الخامس الذي يضحك.. إنك لو وجدت مجموعة مصاحبة بعض لمدة طويلة تلاقيهم من فصيلة (0 إيجابي).. وهذه عن تجربة شخصية.. صاحبت جماعة من الناس وكان التوافق بيننا كبير ولدرجة إن خناقنا ينتهي دائما بضحك.. ومااكتشفناإننا من فصيلة واحدة إلا حين واحدة راحت تولد وزوجها طلبنا حتى نتبرع لها بدم!! المضحك أنها ماطلعت من فصيلتنا وكانت الوحيدة لنتفاهم مع زوجها ومانقدر نتفاهم معها!! زوجها طلع فصيلة (0 إيجابي) وهي (0 سلبي)..

      المضحك أيضا إن الزوجين الحاملين في نفس الوقت لفصيلة (0 إيجابي).. خناقتهم قليلة ورومانسين زيادة ويفهموا بعض من الاشارة!!

      والذي يراح يضحك أكثر إن يوم مارحنا نتبرع بدم إكتشفنا معظم اليمنين من دمار وخولان حاملين لفصيلة دم (0 إيجابي)!! والذي مامصدقني يسأل بنك الدم!!
      8 سنوات و 9 أشهر و 28 يوماً    
    • 3) » الدفاع عن الذات حتى اخر رمق
      علي العمري صدقيني عرفت ان لك ضلع في الموضوع من بداية ما قرأت اول صطر ان فصيلتك (O) موجب وذلك من خلال دفاعك عن هذه الفصيلة ولكن نسيتي تقولي ان هذه الفصيلة انانية وتحب البهرجة ، تعرفي ليش لأنك نسيتي ماتتكلمي عن فصيلة (A)موجب وانا من هذه الفصيلة واقول لي الله ( صدقيني امزح ماتزعلين ) ولكن تفاجأت عندماعرفت انك خبيرة في كل شي ولكن ما حز في نفسي ان فصيلة (O) يختلف عن (A) وهذا الذي غير معروف اذا كان تلك الفصائل قريبة من بعض املا ، تحياتي للمحج الخامس ومسبحه كهرمان وشجرة سدره ولكل من ساهم في مناقشة مثل المواضيع المفيدة بس استغرب من العنوان الذي وضعتيه لردك ولو كان غير بيكون افضل / والله من ورا القصد
      8 سنوات و 9 أشهر و 22 يوماً    
    • 4) » عندك حق
      المحج الخامس مافتحت الجهاز من يومين.. لكن صدقني ياأستاذ عمري كنت سعيدة جدا ألقي تعليقاتك الجميلة في كذا موضوع.. مانسيت أتكلم عن باقي الفصائل.. تركت للأخرين ملاحظة ذواتهم والتعليق عن الموضوع.. بيني وبينك تعليقي إستفزازي حتى أتعرف على فصائل القراء!!

      وعندك حق في خصلة الانانية.. كانت أحد أهم العيوب التي أتميز بها وتتميز بها الفصيلة 0 موجب عموما (ربنا يسامحنا).. لكن جاهدت نفسي للتخلص منها.. متعتي الان أن أرى (مااحب أن يكون لي) يستمتع به الاخرين وسعادتي في رؤيتهم سعداء.. البهرجة بعيدة عن هذه الفصيلة بالدات (0 موجب).. إلا إذا كنت تتحدث عن 0 سالب أقولك عندك حق!!
      8 سنوات و 9 أشهر و 21 يوماً    
    • 5) » حتى ينور المنتخب
      شكلاطة إفترض إن فيه مثلت أخضر رأسه (0) وضلعيه (OA+OB) وقاعدته (AB)..

      حتى نعمل كهرباء لبد نشبك السالب مع الموجب.. هنا نفترض أيضا إن في مثلت سالب وآخر موجب.. بنفس القاعدة (AB).. يعطينا إيش ؟

      مربع..

      المربع يعني إيش في تمركز الاشخاص في وضع معين؟
      وعددهم؟

      إفترض إني على حق ولو 10 في المئة!!
      8 سنوات و 9 أشهر و 18 يوماً    
    • 6) » المحج الخامس
      ماجد وااله فضحتينا.
      انا فصيلتي o سالب لكن ما أظن اني مثل ماقلتي
      تحياتي للجميع
      8 سنوات و شهرين و 13 يوماً    
    • 7) » مارب برس-مارب برس فصيلةM
      ranya شخصية o+ حقود وحسود واناني وايضا طماع وكذاب ولا ياتمن على امانة ولديه شخصية مجنون وكذالك شجاع في الوقاحة و جبان وبخيل وغدار اما o- فهو كريم ودليل على ذلك انه يتبرع لجميع الفصائل بدم و شجاع ينصر المظلوم وصادق لا يحب الكذب وحكيم ولذالك لا تجده يتفق معo+
      3 سنوات و 3 أشهر و 11 يوماً    
  • تحديث التعليقات
  • يمكنك الآن الإضافة المباشرة للتعليقات، وعدد كبير من المميزات والخيارات المتاحة فقط للأعضاء ( للدخول إلى حسابك إضغط هنا |  لإنشاء حساب جديد إضغط هنا)
    الاسم
     
    العنوان
     
    بريد الكتروني
     
    نص التعليق
     
    الإخوة / متصفحي مأرب برس نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • لن يتم اعتماد اي تعليق يخرج عن اطار الموضوع ولا يلتزم الموضوعية والجدية