آخر الاخبار

الدول التابعة لإيران تتصدر قائمة أكثر شعوب العالم بؤسا.. لبنان اولا وسوريا ثانيا واليمن رابعا .. تفاصيل إسرائيل تفرج عن مراسل قناة الجزيرة بعد 12 ساعة من الاعتقال قيادات وطنية وسياسية وإجتماعية في ضيافة عضو مجلس القيادة الرئاسي د عبدالله العليمي أجواء مشحونة بالتوتر تسود حي شميلة بصنعاء عقب مواجهات مسلحة بين مواطنين وميلشيا حوثية منعت صلاة التراويح وإعتقال مقربين من الشيخ صالح طعيمان تفاصيل لقاء السفير السعودي آل جابر بالرياض مع المبعوث الأممي إلى اليمن حريق مفاجئ يتسبب في مضاعفة معاناة النازحين في مخيم النصر بمأرب جراء التهام النيران كافة الممتلكات الخاصة ولاضحايا عاجل : 10 غارات أمريكية بريطانية تستهدف مواقع  المليشيات الحوثية في اليمن .. تفاصيل اليمن تسلم مسئولة أممية خطة للتعامل مع كارثة السفينة الغارقة روبيمار الجيش السوداني يسحق هجوما مباغتا لقوات الدعم السريع من ثلاث محاور في الخرطوم عدن : تكريم 44 خريجًا من الحفاظ والحافظات لكتاب الله

عراقية اغتصبتها قوات المالكي
بقلم/ مأرب برس
نشر منذ: 15 سنة و شهرين و 28 يوماً
الجمعة 19 ديسمبر-كانون الأول 2008 08:22 ص


كشفت مصادر عراقية مطلعة اليوم الاربعاء أ ن المحكمة الجنائية المركزية قد حكمت على الفتاة السنية "صابرين الجنابي"، التى اغتصبها ضباط من قوات الحكومة، بالسجن المؤبد على خلفية اتهامها بمناصرة المقاومة .

ونقلت جريدة "البينة" الشيعية عن مصدر بالمحكمة الجنائية أن الأخيرة اتهمت الجنابي كذلك بحيازة أسلحة غير مرخص ة واتهامها ضباط التحقيق باغتصابها .

وكانت "صابرين الجنابي" قد فضحت ممارسات القوات العراقية ضدها على شاشات القنوات الفضائية

وقالت إنها اغتصبت عدة مرات بعد أن تم اختطافها أثناء دهم قوات "حفظ النظام" لمنزلها في حي العامل جنوب غرب العاصمة .

واتهمت كذلك أحد عناصر قوات "حفظ النظام" بتصويرها وتهديدها بالقتل إذا تحدثت عن عملية الاغتصاب، وإن ضابطا آخر ضربها واغتصبها بعد أن عرضت على قاضي التحقيق .

والغريب أن المالكي، قد أمر بتكريم الضباط الذين اغتصبوا "الجنابي", بمنحهم مبلغ مليون دينار عراقي وإجازة لمده شهر بسبب ما زعم أنهم ضباط أكفاء حاولت المتهمة تشويهه سمعتهم، حسب زعمه .

وأثار القرار موجة غضب عارمة لدى أهل السنة في بغداد, واعتبروا أن القرار موجه ضدهم, وهو ما جعل فصائل من المقاومة العراقية, أبرزها الجيش الإسلامي, يهددون بأخذ حق الفتاة من كل أفراد القوات العراقية