آخر الاخبار

الدول التابعة لإيران تتصدر قائمة أكثر شعوب العالم بؤسا.. لبنان اولا وسوريا ثانيا واليمن رابعا .. تفاصيل إسرائيل تفرج عن مراسل قناة الجزيرة بعد 12 ساعة من الاعتقال قيادات وطنية وسياسية وإجتماعية في ضيافة عضو مجلس القيادة الرئاسي د عبدالله العليمي أجواء مشحونة بالتوتر تسود حي شميلة بصنعاء عقب مواجهات مسلحة بين مواطنين وميلشيا حوثية منعت صلاة التراويح وإعتقال مقربين من الشيخ صالح طعيمان تفاصيل لقاء السفير السعودي آل جابر بالرياض مع المبعوث الأممي إلى اليمن حريق مفاجئ يتسبب في مضاعفة معاناة النازحين في مخيم النصر بمأرب جراء التهام النيران كافة الممتلكات الخاصة ولاضحايا عاجل : 10 غارات أمريكية بريطانية تستهدف مواقع  المليشيات الحوثية في اليمن .. تفاصيل اليمن تسلم مسئولة أممية خطة للتعامل مع كارثة السفينة الغارقة روبيمار الجيش السوداني يسحق هجوما مباغتا لقوات الدعم السريع من ثلاث محاور في الخرطوم عدن : تكريم 44 خريجًا من الحفاظ والحافظات لكتاب الله

عادل الشجاع يحاول تسويق البضاعه البائرة !  
بقلم/ فهد زيد
نشر منذ: 6 سنوات و 7 أشهر و 14 يوماً
الجمعة 04 أغسطس-آب 2017 09:19 ص
 

مافيش واحد في وضع الانبطاح وعلي ظهره حجرة يقدر يعمل حاجه! الناس اصبحت تسخر من كلامكم وتعرف وضعكم المثير للشفقة! 

عن اي غطاء تتحدث يا عادل لمن فقد غطائة وفراشه وكرامته وخسر حزبه ؟ وعن اي قوة تهدد بها الحوثي وتحاول تسويقها كعرض للنجاه لمن خسر الغطاء عن نفسه ففاقد الشي لا يعطيه !

العالم كله عارف وضعكم ووضع زعيمكم الذي اصبح عاجز علي حماية نفسه. لو باقي في يدكم قوة او في وسعكم ان تفعلوا حاجة يا عادل ارجع قول هذا الكلام في صنعاء وبنشوف من سيحميك من بطش فارس ابو بارعة ، الذي قال سيكنسكم!

 

خرج بالامس عادل الشجاع يتحدث عن الغطاء السياسي الذي يوفره المؤتمر للحوثي والذي لو تم رفعه ، لنطق الشجر والحجر يا مؤتمري خلفي حوثي تعال اقتله!

 

لكنه نسى انهم اعلنوا تحالفهم مع الحوثي لقتال من يصفوهم بالتكفيرين ! اليوم يصف الحوثي بالكافر بطريقة غير مباشرة ويهدده بالمؤتمريين الذين اصبحوا يرددوا الصرخة من اعماق قلوبهم والذي يتردد او ينطقها بصوت خافت يشخصوه بانه يعاني من خلل ايماني ويرسلوه الي صعدة لياخذ دورة ! 

عادل الجبان يحسب الناس سذج وبيصدقوا كلامه! 

الناس والعالم كله عارفين وضع عفاش ومن تبقى معه جيدا ! وضع الانبطاح وفوق ظهر كل واحد حجرة يقف فوقها مشرف حوثي! 

وضع لا يحسدوا عليه ولسان حالهم ينادي "يا شرعية فوق ظهري حجرة تعالوا خلصوني منها وانقذوني ممن فوقها! 

 
عودة إلى كتابات
الأكثر قراءة منذ أسبوع
الأكثر قراءة منذ 3 أيام
عبدالرحمن الراشد
حرب أميركية مقبلة على الحوثيين
عبدالرحمن الراشد
الأكثر قراءة منذ 24 ساعة
إحسان الفقيه
الدراما الرمضانية بين الإخوان والحشاشين
إحسان الفقيه
كتابات
د. محمد جميحإسلام وظيفي
د. محمد جميح
مصطفى أحمد النعمانميناء الحديدة
مصطفى أحمد النعمان
نبيل الأسيدياوقفوا الحرب 
نبيل الأسيدي
عسكر بن عبدالله طعيمانإلى اللواء العرادة....حصنها بالعدل
عسكر بن عبدالله طعيمان
مشاهدة المزيد