آخر الاخبار

الدول التابعة لإيران تتصدر قائمة أكثر شعوب العالم بؤسا.. لبنان اولا وسوريا ثانيا واليمن رابعا .. تفاصيل إسرائيل تفرج عن مراسل قناة الجزيرة بعد 12 ساعة من الاعتقال قيادات وطنية وسياسية وإجتماعية في ضيافة عضو مجلس القيادة الرئاسي د عبدالله العليمي أجواء مشحونة بالتوتر تسود حي شميلة بصنعاء عقب مواجهات مسلحة بين مواطنين وميلشيا حوثية منعت صلاة التراويح وإعتقال مقربين من الشيخ صالح طعيمان تفاصيل لقاء السفير السعودي آل جابر بالرياض مع المبعوث الأممي إلى اليمن حريق مفاجئ يتسبب في مضاعفة معاناة النازحين في مخيم النصر بمأرب جراء التهام النيران كافة الممتلكات الخاصة ولاضحايا عاجل : 10 غارات أمريكية بريطانية تستهدف مواقع  المليشيات الحوثية في اليمن .. تفاصيل اليمن تسلم مسئولة أممية خطة للتعامل مع كارثة السفينة الغارقة روبيمار الجيش السوداني يسحق هجوما مباغتا لقوات الدعم السريع من ثلاث محاور في الخرطوم عدن : تكريم 44 خريجًا من الحفاظ والحافظات لكتاب الله

اسرة العرادة تقدم شهيدها الحادي عشر
بقلم/ مأرب برس
نشر منذ: 8 سنوات و 6 أشهر و 26 يوماً
السبت 22 أغسطس-آب 2015 07:53 م


استشهد اليوم نجل محافظ مأرب عبدالوهاب سلطان العرادة 25 عاما متأثرا بإصابته بطلق ناري في الرأس بأحد مواقع المقاومة الشعبية بمنطقة الجفينة في الجبهة الجنوبية الغربية.

وقال مصدر في المقاومة الشعبية أنه تم نقل الشهيد عبد الوهاب بعد اصابته في أحد مواقع المقاومة بالجفينة إلى أحد مستشفيات شرورا وكانت حالته صعبة جدا تتطلب توفير طائرة إخلاء طبي لنقله إلى أحد المستشفيات خارج المملكة ,لكن والده رفض ذلك الأمر بعد التواصل معه وقال:"لا يمكن أن يتلقى ابني العلاج سوى في المستشفيات المخصصة لجرحى المقاومة الشعبية..كل الجرحى أبنائي واخواني لا تمايز بينهم ولا تفضيل لأحد على الآخرين" , وأوضح المصدر أن الشهيد ظل في غيبوبة حتى فارق الحياة.

ولفت المصدر إلى أن نجل محافظ مأرب قد أصيب مرتين خلال أقل من شهر ونصف وكلما تماثل للشفاء عاد إلى الجبهة التي التحق بها بعد أن قطع دراسته الجامعية بالأردن تخصص (هندسة كيميائية) وعاد إلى المحافظة لمشاركة اخوانه في الدفاع عن أرض مأرب التي تواجه هجوما ضاريا وعدوانا همجيا من عصابة الحوثي والمخلوع الإرهابية منذ ستة أشهر تقريبا.

يذكر أن محافظ مأرب سلطان العرادة وهو يقدم فلدة كبده فداء للوطن , يعد الشهيد الحادي عشر من أسرة المحافظ حيث سبق واستشهد عشرة من أولاد عمه وأبناء اخوانه خلال المواجهات التي تخوضها المقاومة الشعبية ضد ميليشيات الحوثي والمخلوع.